logo

مصادر فلسطينية: ‘شهيدان واصابة 28 اخرين في اقتحام الجيش الاسرائيلي لمخيم بلاطة في نابلس‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-07-2024 14:00:35 اخر تحديث: 27-07-2024 16:58:28

أفادت مصادر فلسطينية أنه " استشهد مواطن، وأصيب تسعة آخرون اثنان بجروح خطيرة، جراء قصف طائرة مسيرة للاحتلال، مساء السبت، مجموعة مواطنين في حارة الجماسين

داخل مخيم بلاطة، شرق مدينة نابلس" .
وأعلنت وزارة الصحة عن " استشهاد الفتى لؤي محمد مشة (17 عاما)، فيما لا تزال الطواقم الطبية في مستشفى رفيديا الحكومي تتعامل مع 9 إصابات بينها إصابتان بحالة خطيرة، جراء عدوان الاحتلال على مخيم بلاطة في نابلس" .
وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني " بإصابة مسعف متطوع ميداني لدى الجمعية اثناء عمله لاخلاء الجرحى جراء قصف الاحتلال في مخيم بلاطة . وكانت قوة كبيرة من جيش الاحتلال معززة بعدد من الدوريات والآليات المصفحة، قد اقتحمت مساء اليوم مخيم بلاطة، وسط إطلاق كثيف للرصاص وسماع دوي انفجارات" .
وأفادت المصادر الفلسطينية " أن اشتباكات اندلعت بين المقاومين وقوات الاحتلال في المكان " .

مصادر فلسطينية: " ارتفاع عدد المصابين الى 28 مصابا "
افادت مصادر فلسطينية أنه " ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي، على مخيم بلاطة شرق نابلس، السبت، إلى شهيدين و28 إصابة، منها 3 خطيرة، خلال إعادة قوات الاحتلال اقتحام المخيم للمرة الثانية في غضون ساعات قليلة" .
وأفادت المصادر "بأن قوات الاحتلال جددت اقتحام مخيم بلاطة بعد ساعة على انسحابها، وتمركزت في محيط المخيم وعند مداخله، ونشرت قناصتها على البنايات المرتفعة، وسط تحليق لطائرات الاستطلاع" .