logo

يسرا تكشف حقيقة رفض صالح سليم زواجها من نجله

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-07-2024 06:40:21 اخر تحديث: 27-07-2024 15:53:21

قالت النجمة يسرا عمّا تردد بشأن رفض الكابتن صالح سليم، رئيس نادي الأهلي السابق، زواجها من نجله خالد، أن كل ما أثير في هذا الشأن لا أساس له من الصحة،


صورة نشرتها الفنانة يسرا على صفحتها الانستغرام -تصوير:بدون كريدت

كما كشفت عن السر حول عدم إعلان زواجهما في البداية .

حلت النجمة يسرا ضيفة في برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه النجمان أحمد وعمرو سعد على قناة إم بي سي مصر، وخلال الحلقة كشفت يسرا عن موقف حميها الكابتن صالح سليم من زواجها من نجله خالد قائلة: "أنا تزوجت مرتين، المرة الأولى لم أوفّق فيها لأننا لم نكن نعرف بعضنا كفاية، لقد توفي الله يرحمه، والمرة الثانية كانت من خالد سليم زوجي الحالي وأحبه جدًا ونحن نعرف بعضنا منذ كان عمرنا 9 سنين".

وعن سر عدم إعلان زواجهما في البداية، أوضحت يسرا: "لم نعلن زواجنا وقتها بسبب مرض صالح سليم، ولما سافر يتعالج بره مصر، ورجع قالنا يا ولاد أعلن زواجكم قولناله لا ملهاش لازمة دلوقتي".

وعن ما يتردد بشأن رفضه للزواج قالت يسرا : " الكلام ده مش صحيح، صالح هو اللي مربيني، وهو وخالي كانوا شلة واحدة، وكل اللي اتقال عن الموضوع ده غير صحيح، كل اللي قاله صالح لخالد وقتها إن الست دي نجمة، هتستحملها هتتجوزها، مش هتستحملها متتجوزهاش".

كما أوضحت يسرا خلال الحلقة عن تعرضها لصراعات وحروب غير عادية خلال مشوارها الفني، ورغم ذلك كانت تفضل عدم الدخول في أي مواجهات خاصة وأنها كانت تعلم جيداً في ذلك الوقت، أن أعداءها يتمتعون بقوة كبيرة، مكملة "وقتها لم أكن مثلهم، مكنش ينفع أدخل في مواجهات معاهم".

وعن سر تلقيبها بالنجمة "المعلّبة"، كشفت أن السبب وراء ذلك هو عدم طرح 25 فيلماً لها بعد تصويرها، قائلةً: "أنا قعدت أربع سنين مينزليش ولا فيلم، وعملت خلالها 25 فيلم وكلهم منزلوش، عشان كدا سمّوني النجمة المعلبة"، ليردّ عليها الفنان عمرو سعد، قائلًا: "أنا حصل معايا الأسوأ، أنا عملت أفلام وأنا مش فيها".

وعن علاقتها بالمخرج يوسف شاهين قالت : "في أول لقاء بينا، أنا مكنتش شوفت يوسف شاهين، بس أعرفه، وأول ما شوفته قولتله أنا بحبك، وهو قال قبل كدا عليّ إنه خدني أمثّل معاه وأنا نجمة أنا معملتهاش نجمة".



صورة نشرتها الفنانة يسرا على صفحتها الانستغرام -تصوير:بدون كريدت