logo

النجمة المصرية أسماء أبو اليزيد تجسد شخصية كرتونية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-07-2024 06:47:16 اخر تحديث: 26-07-2024 13:56:09

تجسد النجمة المصرية أسماء أبو اليزيد شخصية كرتونية في فيلم التحريك والأنيميشن للأطفال «inside out 2» (قلباً وقالباً) في موسمه الثاني.

 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت

وفي النسخة المصرية، التي تم عمل الدوبلاج الصوتي لها، تجسد أسماء صوت شخصية «مللي» في فيلم الأنيميشن «inside out 2» وهو من إنتاجات ديزني، حيث بدأ عرضه في 13 يونيو (حزيران) الماضي، الذي لاقى ردود أفعال إيجابية من الجمهور العربي.
فيما قررت مجلة ميكي بالتعاون مع VOX إقامة عرض خاص للفيلم بالدوبلاج الصوتي باللهجة المصرية في مصر مؤخراً.

ويُعَدّ الفيلم بشكل عام يتحدث عن مشاعر الإنسان، وكل المراحل التي يمر فيها على صعيد الأحاسيس، إذ إنّه من اسمها يمكننا أن نعرف أن «مللي» تُقَدّم الملل ورغبة لدى الإنسان تصيبه أحياناً.
وعن الشخصية التي تجسدها أبو اليزيد قالت إنّ شخصية «مللي» من اسمها تشعرك بالملل، إذ إنّها تعبر عن «شعور الملل» الذي يصاحب الفتيات من الانتقال من عمر الطفولة إلى المراهقة.

واعتبرت أسماء أنّ التجربة جديدة عليها في تجسيد صوت دوبلاج لشخصية كارتونية، مؤكدة أنّها ستُكَرّر التّجربة مرة أخرى في حال أتيحت لها الفرصة مرة أخرى.
على الجانب الآخر، نفت أسماء أبو اليزيد وجود موسم ثانٍ من مسلسل صلة رحم الذي شاركت به في دراما رمضان الماضي مع إياد نصار ويسرا اللوزي، حيث اعتبرت تقديم جزء جديد منه بأنه ليس منطقياً لوفاة الأب، ولكن الطفل له أُمّان.

واحتفلت أسماء بزفافها على شاب من خارج الوسط الفني، حيث احتفلت به وسط أجواء أسرية خاصة بصحبة أصدقائها المقربين.

 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت

 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت

 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت