logo

نصر الله يُهدد : ‘تمادي العدو باستهداف المدنيين سيدفع المقاومة لاستهداف مستعمرات جديدة‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-07-2024 08:30:01 اخر تحديث: 17-07-2024 09:01:21

قال الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصرالله، إن إسرائيل ولأول مرة تبدو عاجزة عن تحقيق أهدافها بعد 10 أشهر، مؤكدا أن "جبهتنا في لبنان لن تتوقف ما دام العدوان مستمرا على غزة".
 (Photo credit should read STRINGER/AFP via Getty Images)

وفي كلمة له بمناسبة إحياء ذكرى العاشر من محرم "عاشوراء"، قال نصرالله: "نحن في لبنان منذ 8 أكتوبر دخلنا في مرحلة مختلفة بجبهة إسناد نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم، مع جبهتي اليمن والعراق بمباركة إيران". وأضاف : "أمام حصار أكثر من مليوني إنسان في غزة والتهديدات التي يتعرض لها المسجد الأقصى، نجد أنفسنا اليوم منسجمين تماما في جبهة إسنادنا ومن الطبيعي أن نقدم التضحيات من الشهداء والمنازل المدمرة". 


"إذا جاءت دباباتكم إلى لبنان فلن تعانوا نقصا في الدبابات لأنه لن تبقى لكم دبابات"
واردف نصر الله : "لأول مرة يتحدث نخب العدو عن خراب الهيكل الثالث بعد خراب الهيكلين السابقين عبر التاريخ". وتابع : "الجيش الإسرائيلي اعترف أنه كما يعاني من نقص في المقاتلين يعاني من نقص الدبابات أيضا. نقول للعدو إذا جاءت دباباتكم إلى لبنان وجنوبه فلن تعانوا نقصا في الدبابات لأنه لن تبقى لكم دبابات". واستطرد : "هناك 3 دول عربية ما زالت تعاني مباشرة من الاحتلال والعدوان والإرهاب الإسرائيلي وهي فلسطين ولبنان وسوريا ونحن ننتصر اليوم لكل شعوب منطقتنا التي اعتدى عليها هذا الكيان". 
وقال نصر الله : "إن تمادي العدو باستهداف المدنيين سيدفع المقاومة إلى استهداف مستعمرات جديدة لم يتم استهدافها في السابق".