logo

محمد خير من البقيعة: مهرجان سوبر ستار شروق خرّج أغلب نجوم الفن في البلاد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-07-2024 20:58:02 اخر تحديث: 13-07-2024 04:24:37

ينطلق الأسبوع القادم وللعام الحادي والعشرين على التوالي مهرجان " سوبر ستار شروق " في البقيعة، والذي تقوم عليه مؤسسة شروق للإنتاج الفني ...

خلال المهرجان الذي ينظم على عدة مراحل، يتنافس شباب وصبايا من المجتمع العربي للفوز بلقب " سوبر ستار " في أكثر من فئة ...

للحديث عن هذا المهرجان ينضم الينا عبر الزوم محمد خير من البقيعة - مدير مؤسسة شروق للانتاج الفني ..

وقال محمد خير من البقيعة في حديثه لقناة هلا : " المهرجان بدأ في عام 2004 وهذا العام هو العام الـ 21 للمهرجان على التوالي ، وهو المهرجان العربي الوحيد في البلاد الذي استمر 21 عاما . في المرحلة الأولى تم اختيار 17 مشتركا من بين مئات المشتركين الذين تقدموا للمهرجان ، حيث سيتنافس المشتركون الـ 18 في المراحل الأخيرة والختامية للمهرجان لاختيار نجوم المهرجان ، حيث ينقسم المهرجان الى 3 مراحل ، الجيل الأول من 5 – 10 أعوام يفوز فيه مشترك باللقب ، الجيل الثاني من 11 – 15 عاما يفوز به مشترك واحد ، أما الفئة الكبيرة فهي من 16 – 40 عاما ويتم اختيار نجم منها ، وفي النهاية يكون لدينا 3 نجوم في ختام المهرجان " .

واضاف محمد خير لقناة هلا : " ما يميز المهرجان هذا العام عن الأعوام الماضية هو تعاون الناس مع لجنة التحكيم والمسؤولين عن هذا المهرجان ، الطيبة والحدة والمحبة حيث أرى المشتركين الـ 17 وهم يتدربون سويا وكأنهم أخوة " .
وتابع محمد خير بالقول: " يتم اختيار الفائز بالمهرجان من قبل لجنة التحكيم المكونة من 3 أشخاص حيث يضعون 80% من العلامة للمشتركين ، أما الـ 20% المتبقية فهي تكون من تصويت الجمهور ".

وأكد محمد خير أن " أغلب نجوم الفن في البلاد هم من خريجي المهرجان ومن بينهم : نجم عطا الله ، أمير دندن ، ماريا جبران ، غيداء أبو عواد ، محمود كيال والعشرات غيرهم الذين فازوا بالمهرجان ويلمعون اليوم في البلاد وخارجها " .
ومضى محمد خير حول تنظيم المهرجان في قرية البقيعة في ظل الأوضاع الأمنية : " اتخذنا كافة الإمكانيات في حالة لا سمح الله وقعت حالة حرب أثناء فترة المهرجان ، حيث يتوفر في القاعة ملجأ ، وحصلنا على موافقة من الشرطة " .