logo

اشراق خير غضبان: العلاج بالطب الصيني يساعد على التخفيف من التوتر والهلع

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-07-2024 19:06:41 اخر تحديث: 10-07-2024 04:26:38

في ظل استمرار حالة الطوارئ بسبب الحرب، وتأثر الناس بالاخبار المتلاحقة نفسيا، هنالك من يبحث عن وسائل طبيعية تخفف من حدة التوترات وقد يكون الطب الصيني

 واحدا من هذه الوسائل ... عن هذا الموضوع تحدثت قناة هلا مع المعالجة بالطب الصيني وطب الأعشاب اشراق خير غضبان من البقيعة ..

وقال المعالجة بالطب الصيني وطب الأعشاب اشراق خير غضبان في حديثها لقناة هلا : " بدأت بعلاج الطب الصيني قبل 13 عاما في عيادة محلية في البقيعة ، حيث نلاحظ في السنوات الأخيرة اقبالا أفضل من قبل المواطنين على العلاج بالطب الصيني حيث لم تكن لدينا معرفة جيدة بأهمية الطب الصيني ، وقد ازداد الاقبال عليه بعد فترة الكورونا . وقد أثبت الطب الصيني أهميته وأنه علاج أولي تقريبا لجميع الأمراض " .

وأضافت اشراق خير غضبان لقناة هلا : " الابر الصينية تحفز الجسم على افراز الهرمونات المسؤولة عن إدارة المشاعر والسيطرة على هرمونات التوتر ، الامر الذي يساعد على تخفيف التوتر والقلق ويساعد في جودة النوم وعلاج حالات الهلع والاكتئاب " .

ومضت المعالجة بالطب الصيني وطب الأعشاب اشراق خير غضبان بالقول لقناة هلا : " في فترة الحرب رأينا الكثر من حالات الهلع والخوف ، بالذات في المنطقة الشمالية ، والناس لا تقبل أن تتأقلم مع الوضع الموجود ، مما أدى الى ازدياد حالات الهلع والخوف وعد القدرة على النوم بشكل جيد . وهنا تعمل الابر الصينية على معالجة هذه الحالات وتساعد على تنظيم النوم من خلال تقليل التفكير الزائد " .

وأكدت اشراق خير غضبان أن " التبول اللا ارادي والليلي الذي في الغالب يكون بسبب حالات هلع وخوف ، ولهذا فان الابر الصينية تساعد الأطفال كثيرا في التأقلم وإعادة التوازن اليه " .