logo

اختتام مشروع التحديات في مدرسة عمال التكنولوجية في الطيبة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-07-2024 11:02:28 اخر تحديث: 09-07-2024 14:10:17

نظمت المدرسة التكنولوجية عمال الطيبة على مدار السنة فعاليات بهدف تعزيز الثقة بالنفس لدى الطالب وتوثيق العلاقة الوثيقة بين الطالب والمدرسة

 تصوير طاقم المدرسة

 وتعزيز الحصانة النفسية خلال هذه الفترة، حيث شهدت مشاركة فاعلة ومثمرة من جميع الطلاب، وتبادلوا الخبرات والمعرفة والتجارب بروح الفريق والتعاون، بما في ذلك ورش العمل والنقاشات والأنشطة الترفيهية، التي ساهمت بشكل كبير في بناء الثقة بالنفس وتعزيز الروابط الاجتماعية بين الطلاب. 

وبفضل جهود فريق المدرسة ودعمهم المستمر، تمكنوا من تحقيق أهداف الفعاليات بنجاح، حيث أبدى الطلاب رضاهم واستفادتهم الكبيرة من هذه التجربة، كما لاحظوا تحسناً ملحوظاً في مستوى الحصانة النفسية والعاطفية للطلاب، مما يؤكد على نجاح هذه الفعاليات في تحقيق أهدافها ، حيث نتطلع إلى استمرار هذه الجهود وتنظيم المزيد من الفعاليات المثمرة في المستقبل بهدف تعزيز تجربة التعلم والتطوير الشخصي لدى الطلاب الأعزاء. 

واختتم اللقاء الأخير في المطعم ، حيث تم توزيع شهادات تقديرية لكل طالب شارك في هذا المشروع. هذا وقد عبر مدير المدرسة الاستاذ شاهر منصور عن فخره بطلابه لإشتراكهم بهذه المشروع على مدار السنة واخذه على محمل الجد، وتمنى لهم عطلة صيفية هادئة وسعيدة.