logo

جرائم بلا توقف : مقتل الشاب مؤمن حسنين مصاروة واصابة آخر باطلاق نار في الطيبة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-07-2024 07:32:56 اخر تحديث: 04-07-2024 14:05:13

أفادت المتحدثة بلسان مستشفى " مئير " في مدينة كفار سابا، أن الشاب المصاب جراء اطلاق النار الذي وقع في مدينة الطيبة، الليلة الماضية، توفي متأثرا بجراحه.

المرحوم الشاب مؤمن حسنين مصاروة

وقالت المتحدثة بلسان المستشفى لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " الطاقم الطبي صارع من أجل انقاذ حياة الشاب، لكن كل المحاولات باءت بالفشل وتم اقرار وفاته ". كما قالت المتحدثة بلسان مستشفى " مئير " : " هنالك مصاب آخر جراء نفس الحادثة، تم ادخاله لغرفة العمليات ".
وقال أهال من الطيبة " ان حادثة اطلاق النار وقعت بعد منتصف الليلة الماضية في منطقة " الراس " في المدينة ".

القتيل هو الشاب مؤمن منذر حسنين
وأفاد أهال من الطيبة ان القتيل جراء اطلاق النار في الطيبة هو الشاب مؤمن منذر حسنين مصاروة، وهو في العشرينات من عمره.

مستشفى " مئير " ينفي صحة الأخبار المتداولة عن وفاة المصاب الثاني باطلاق النار في الطيبة
نفت متحدثة بلسان مستشفى " مئير " في مدينة كفار سابا، خلال حديث لها مع موقع بانيت وصحيفة بانوراما صحة الاخبار المتداولة حول " وفاة المصاب الثاني باطلاق النار في الطيبة ".

مقتل الشاب كرم علي أبو جابر وإصابة 3 اخرين بإطلاق نار في كفر قاسم
وفي جريمة منفصل، لقي الشاب كرم علي أبو جابر، الليلة الماضية، مصرعه متأثرا بجراحه الحرجة اثر تعرضه لاطلاق نار في كفر قاسم. وأفاد المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء، انه "عند الساعة 11:41 ليلا، ورد بلاغ على خط الطوارئ 101 لنجمة داود الحمراء في منطقة اليركون، عن إصابة 4 أشخاص في حادثة عنف في كفر قاسم. وقدمت طواقم نجمة داوود الحمراء العلاج لـ 3 أشخاص ( 25 سنة، 19 سنة و 40 سنة) وصفت جراحهم بالمتوسطة، وتم نقل شاب اخر (اعلن وفاته) من المكان بشكل مستقل".