logo

بلدية كفرقرع تستعد لانطلاق 4 مخيمات صيفية خلال العطلة الصيفية

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوارما
03-07-2024 12:12:17 اخر تحديث: 04-07-2024 15:15:58

ضمن الرؤيا لاحتواء طلاب المدارس والشباب الذين خرجوا هذه الايام الى العطلة الصيفية ، أعدت بلدية كفرقرع اربعة مخيمات متنوعة تشمل:

تصوير بلدية كفرقرع

مخيم للصفوف الدنيا الذي انطلق يوم الاثنين 1.7.2024 والذي يشمل اكثر من 1200 مشترك، مخيم العلوم والابداع للصفوف الاعدادية والذي يتم من خلاله اعداد برامج علمية وفعاليات في مجال العلوم. أما المخيم الثالث فهو مخيم الشبيبة وهو مخصص لطلاب الثانوية ويشمل برامج ثقافية غنية والتي تعزز روح العطاء والانتماء لبلدة كفرقرع، واخرى ترفيهية من خلال رحلات وجولات ميدانية في المدن والقرى المهجرة وزيارة متاحف، الى جانب فعاليات رياضية شيقة جدا. اما المخيم الاخير فهو مخيم الحوارنة، وهو معد للصفوف الابتدائية لمدة اسبوعين ويشمل ايضا برامج ترفيهية وثقافية غنية.

وأكدت بلدية كفرقرع أن " هذه المخيمات تندرج ضمن استراتيجية ادارة بلدية كفرقرع لإحتضان الطلاب والشباب ضمن أطر تربوية ثقافية وترفيهية خلال العطلة الصيفية المقبلة، مع التركيز على أمن الطلاب واعداد برامج تعزز روح العطاء والانتماء الى جانب برامج تعليمية وترفيهية. وتعد بلدية كفرقرع من البلدان الرائدة التي تعد مخيمات صيفية والتي تحتضن جميع الاجيال مع برامج اثراء غنية" .