logo

مدرسة القسطل الابتدائية في الناصرة تنظم احتفالا لتكريم الطلاب المتفوقين

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوارما
03-07-2024 11:49:09 اخر تحديث: 03-07-2024 12:32:51

نظمت إدارة مدرسة "القسطل" الابتدائية في الناصرة والهيئة التدريسية فيها بالتعاون مع لجنة أولياء أمور الطلاب، احتفالا تكريماً للطلاب المتقدمين

تصوير المدرسة

الذين احرزوا تقدماً مشرفاً في المعدل العام (ارتفاع بمقدار خمس علامات وما اكثر بالمعدل العام) ، وللطلاب المتفوقين الذين أثمرت جهودهم الكبيرة وحصلوا على معدل 90-94، وللمتميّزين المتألقين الّذين أحرزوا معدّل 95-100.

ومن جديد أكدت مديرة المدرسة الدكتورة سيرين مجلي-كنانة على " أهمية الايمان بقدراتنا، المثابرة، النشاط، والاجتهاد، من اجل حفاظنا كطلاب، معلمين وأهال على تقدمنا المستمر ، ومن اجل تحقيق اهدافنا ضمن مسيرة تعاون وتألّق مشرفة مصدرها التعاون الحقيقي والفعال بين طلابنا، أعضاء الهيئة التدريسية، العاملين وأعضاء لجنة أولياء أمور الطلاب" .
كما شكرت بدورها جميع المعلمين والطلاب والأهالي والعاملين على جهودهم خلال الفصل الثالث، وخصّت بالذّكر الطّلاب المتقدمين والمتفوقين والمتميّزين وعددهم 441 وذويهم (نسبة 80% من طلاب المدرسة ، الى جانب حثها باقي الطلاب على المثابرة من اجل تحقيق اهدافهم التي حددوها بنفسهم ومن اجل رفع نسبة الطلاب المتفوقين اكثر واكثر.

كما عبّرت عن تقديرها لدور لجنة اولياء امور الطلاب الهام والتي تعمل جاهدة ضمن خطة عمل واضحة، من اجل حصاد انجازات مشرفة بمشاركة ادارة المدرسة وطاقم المعلمين. وقد تخلل الحفل توزيع شهادات تقدير للطلاب المحتفى بهم، وهدايا رمزية من لجنة اولياء امور الطلاب، ضمن جو من الفرحة والعطاء والافتخار بحصاد مسيرة العمل المشتركة والمليئة بالتحديات والانجازات على الصعيد التحصيلي والاجتماعي والانساني.