logo

عضو بلدية الطيبة مرشد جبالي يبرق لرئيس البلدية : ‘نحذر من إمكانية وجود تضارب مصالح في تشغيل المخيم الصيفي‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-06-2024 10:38:11 اخر تحديث: 29-06-2024 20:01:30

بعث عضو بلدية الطيبة، المحامي مرشد جبالي، رسالة الى رئيس بلدية الطيبة، مدقق الحسابات يحيى مرعي حاج يحيى، بخصوص تفعيل المخيم الصيفي في المدينة. وقال المحامي مرشد جبالي في رسالته

 مبنى بلدية الطيبة - الصورة للتوضيح فقط - تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما

" ان هنالك خشية من وجود تضارب مصالح في قضية تفعيل المخيم الصيفي ". وجاء في الرسالة التي وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنها : " من أجل أن يستمتع طلاب مدينة الطيبة من مخيم صيفي، وفي ظل عدم اجراء مناقصة، منح أعضاء المجلس البلدي موافقتهم لتشغيل المخيم الصيفي للصالح العام، لكننا دُهشنا حينما علمنا ان مشغل المخيم الصيفي السيد صالح أيوب يعمل مع اقاربك، دون أن يتم اعلامنا بلأمر، والأمور تزداد خطورة حينما يعرض أقاربك أنفسهم على انهم مشغلي المخيم الصيفي، وقامت قريبتك نسرين ناشف بفتح رابط كمسؤولة عن تشغيل المخيم ".
وأضاف جبالي في رسالته :" في بلدية الطيبة هنالك مسؤولة عن كل البرامج اللا منهجية في جهاز التعليم بما في ذلك المخيمات الصيفية، وهي السيدة سناء مصاروة، التي فازت بمناقصة لاشغال هذا المنصب، منذ سنوات ".
وأشار جبالي في رسالته " الى انه مع أعضاء في المجلس البلدي يحذرون من إمكانية ان يتم تشغيل المخيم مع تغيير في شروط التشغيل وتقديم تقارير كاذبة وزائدة عن الحد بخصوص اعداد المشاركين، وهو الأمر الذي يترجم الى ملايين الشواكل ".
وقال جبالي في رسالته " الى ان كل التقارير لوزارة التعليم يجب ان تكون بمصادقة مديرة قسم التعليم ومديرة الوحدة السيدة سناء مصاروة، وان تكون ممثلة السلطة المحلية المخولة بالتوقيع على التقارير سناء مصاروة او السيدة شيرين جبالي مديرة قسم التعليم في البلدية ".

تعقيب بلدية الطيبة
موقع بانيت وصحيفة بانوراما توجه لمكتب رئيس بلدية الطيبة للحصول على تعقيبه على رسالة عضو البلدية مرشد جبالي. في حال وصول تعقيب من طرف رئيس بلدية الطيبة على الموضوع سنقوم بنشره بالسرعة الممكنة.

مرشد جبالي - صورة شخصية
رئيس بلدية الطيبة يحيى مرعي حاج يحيى - صورة من " الطيبة للجميع "