logo

حالة الطقس : أجواء حارة جدا تسود البلاد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-06-2024 03:58:34 اخر تحديث: 24-06-2024 03:59:09

يتوقع الراصد الجوي اليوم الاثنين أن يطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة ، ويسود خلال النهار جو صيفي حار نسبي الى حار .

وتكون الحررة اعلى من المعدل السنوي العام بنحو الأربع درجات مئوية. وفي المناطق الغورية يسود جو شديد الحرارة، ليلاً يسود جو لطيف ومنعش خاصة في كافة المناطق الجبلية .

يوم الثلاثاء : لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، وتبقى الأجواء حارة نهاراً وحرارة ثلاثينية في الجبال وعند منتصف الثلاثينيات مئوية في المناطق السهلية . وفي المساء والليل والفجر والصباح الباكر، يسود جو منعش وتبقى الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بحدود الثلاثة درجات مئوية . 

يوم الاربعاء : لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، وتبقى الأجواء حارة في ساعات النهار وحرارة عند بداية الثلاثينيات مئوية في الجبال وعند منتصف الثلاثينيات مئوية في المناطق السهلية والشفاغورية بينما تكون الحرارة أربعينية في المناطق الغورية. وفي المساء والليل والفجر والصباح الباكر، يسود جو لطيف وتبقى الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بحدود الثلاثة درجات مئوية . والله تعالى أعلى وأعلم.