logo

ردود فعل بعد فوز إسبانيا 1-صفر على إيطاليا في بطولة أوروبا

رويترز
21-06-2024 20:29:40 اخر تحديث: 21-06-2024 20:38:21

(تقرير رويترز) - فيما يلي ردود فعل بعد فوز إسبانيا 1-صفر على إيطاليا يوم الخميس في مباراة حسمت بهدف عكسي من ريكاردو كالافيوري، لتتأهل إسبانيا

منتخبا إسبانيا وإيطاليا  - (Photo by Claudio Villa/Getty Images for FIGC)

 من صدارة المجموعة الثانية إلى دور الستة عشر ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024.

لويس دي لا فوينتي مدرب إسبانيا "فخور للغاية بالنتيجة وبالطريقة التي فزنا بها في هذه المباراة، لكنها بطولة صعبة للغاية وكلما تقدمنا، كلما تعرف علينا المنافسون وباتت المنافسة أكثر صعوبة. هناك العديد من الفرق البارزة في هذه البطولة".

لوتشيانو سباليتي مدرب إيطاليا "عندما أتيح لدينا ثلاثة أو أربعة لاعبين جدد، تمكنا من الاستمرار بشكل أكثر قوة وسيطرنا على المزيد من الكرات العالية وصنعنا فرصا كان من الممكن أن تقودنا إلى التعادل في المباراة. لكنهم كانوا أقوى منا بكثير وفازوا بجدارة".

حارس المرمى الإيطالي جيانلويجي دوناروما "نحن غاضبون. دعونا نستغل هذا لتحفيز أنفسنا للمباريات القادمة، مصيرنا في أيدينا".

نيكو وليامز جناح إسبانيا "سعيد للغاية. سارت المباراة بشكل جيد بالنسبة لنا. الفريق أدى كالوحوش. أظهرنا (في المباراة الأولى بالمجموعة) أمام كرواتيا أننا نريد القيام بشيء كبير. كنا نعلم أن الأمور ستكون صعبة للغاية. منتخب إيطاليا فريق كبير، لكننا تمكنا من استغلال الفرص التي أتيحت لنا".

أندريا كامبياسو مدافع إيطاليا "شعرنا بأنهم يتحركون بوتيرة أعلى، وكان ذلك حاسما في هذه المباراة. لقد كانوا أكثر ذكاء وفازوا بالمباراة. كل شيء يمكن أن يتغير، علينا استعادة الطاقة ولعب مباراة جيدة أمام كرواتيا (في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة)".

ألفارو موراتا مهاجم إسبانيا "حصلنا على ثلاث نقاط وتأهلنا إلى الدور التالي. حصلنا على الكثير من الفرص الواضحة، لكننا سعداء للغاية لأننا أظهرنا أننا فريق كبير ونسبب المتاعب لأي منافس، فاللعب أمامنا صعب للغاية".