logo

ردود فعل بعد تعادل الدنمرك 1-1 مع إنجلترا في بطولة أوروبا

رويترز
21-06-2024 14:50:19 اخر تحديث: 21-06-2024 14:51:49

(تقرير رويترز) - فيما يلي ردود فعل بعد تعادل الدنمرك 1-1 مع إنجلترا يوم أمس الخميس في مباراتهما بالمجموعة الثالثة في بطولة أوروبا لكرة القدم 2024، وقد سجل

منتخبا الدنمرك وانجلترا -   (Photo by Kevin Voigt/Getty Images)

هاري كين هدف إنجلترا بينما سجل مورتن يولماند هدف الدنمرك.

كايل ووكر مدافع إنجلترا "أحيانا يكون عليك أن ترفع القبعة لأهداف رائعة. لكننا في صدارة المجموعة، لذلك دعونا نأخذ الإيجابيات.

"دعونا نعتبرها نقطة مستحقة ونمضي قدما إلى المباراة التالية. نعلم أنه يمكننا تقديم الأفضل.

"لا أستطيع الوقوف هنا وقول إنه كان أداء رائعا.

"علينا التحرك كفريق كامل وهذا شيء نحتاج إلى التدرب عليه لأن عند الوصول إلى مراحل خروج المغلوب، فإن أشياء بسيطة مثل هذه يمكن أن تكلفك.

"يمكن أن نبني اللعب بشكل أفضل. ونضمن الحفاظ على الكرة. كل لاعب يمثل بلده، لذا يبذل اللاعبون دمائهم وعرقهم ودموعهم، ونحن نفعل الشيء نفسه تماما".

هاري كين مهاجم إنجلترا "يمكننا أن نكون أفضل بالكرة وبدونها، أعتقد أن سمة الفريق الجيد هي قدرته على تحقيق نتيجة حتى لو لم يكن بأفضل حالاته. نحن متأهلون تقريبا، وهذا هو الهدف الأول، أنا متأكد من أن هناك الكثير من الضجيج وخيبة الأمل في بلادنا، لكن حان الوقت للحفاظ على الهدوء.

"أعتقد أن هذا شيء يجب علينا أن نتحسن فيه. أرى أننا نبدأ المباريات بشكل جيد، ولكن عندما تتراجع الفرق بشكل أعمق، لا نكون متأكدين من كيفية الضغط بشكل مناسب.

"في الشوط الثاني، حاولنا التغيير قليلا لكن الأمر كان صعبا. التقدير للدنمرك، فقد هددونا شيئا ما. بشكل عام، علينا أن ننظر إلى الوراء ونبحث الجوانب التي يمكننا تحسينها".

بيير-إميل هويبرج لاعب خط وسط الدنمرك "كنت لأستبدلها (جائزة أفضل لاعب في المباراة) بالنقاط الثلاث. لقد لعبنا بشكل جيد وبذكاء... أمامنا الكثير مما يمكننا حصده، علينا مواصلة النظر للأمام، ولدينا الوقت.

"علينا مواصلة البناء واللعب بالطريقة التي لعبنا بها اليوم. بدأنا بشكل جيد اليوم وواصلنا القتال، وأعتقد أننا أنهينا المباراة بشكل جيد أيضا. في المرة القادمة، سنفوز".

لاعب خط الوسط الدنمركي مورتن يولماند "لم يكن هذا يخطر ببالي – أن أسجل هدفا للدنمرك في نهائيات بطولة كبرى هو أمر رائع حقا، لذلك أنا فخور بالطبع.

"كانت (الجماهير) رائعة وسيطرت على المدرجات".

المدافع الإنجليزي كيران ترابيير "فخور للغاية بخوض 50 مباراة دولية مع منتخب بلادي، لكن تركيزي ينصب بشكل أساسي على النتيجة، وهو ما لم ننجح في تحقيقه اليوم.

"حصدنا أربع نقاط من مباراتين، ونعرف أن هناك الكثير مما يمكن تطويره. سنظل هادئين وإيجابيين ومتكاتفين، هذا هو الشيء الأكثر أهمية".