logo

أنوار ابو حجول من شفاعمرو: ‘استطعنا خلال فترة الحرب أن ننظم نشاطات وندوات مصغرة‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-06-2024 13:50:30 اخر تحديث: 21-06-2024 15:21:31

يعتمد النشاط الاجتماعي والنسائي في المجتمع العربي على جلب افاق جديدة ومتجددة، وهذا ما تراه أنوار ابو حجول من شفاعمرو، التي تحرص على متابعة

 التجدد والتجديد بنشاطها الاجتماعي ..

وقالت أنوار أبو حجول في حديثها لقناة هلا : " كنت في السابق أقوم بتنظيم دورات توعوية للنساء والفتيات من عدة أجيال ، بالإضافة الى برامج ترفيهية ، وحاليا ألأقوم بتنظيم حلقات نسائية عن طريق دعم العائلات التي تعاني من ضائقة نفسية من خلال مركز هادي ، وأقوم بدور كبير للغاية مع هذه العائلات " .

وحول تأثير الحرب على نشاطاتها ، أكدت أنوار أبو حجول في حديثها لقناة هلا : " الحرب أثرت على دول وبلدات بشكل كبير ، ومع ذلك استطعنا أن نقوم بشكل مصغر بندوات أدبية وشعرية ورياضية خلال فترة الحرب . فعدما يريد الانسان أن يقوم بشيء ما فلن توقفه الحرب ، وقبل أسبوع تم تكريم 50 بطلا رياضيا من المركز الرياضي في شفاعمرو بمبادرة السيد كارم صبح " .

وتابعت أنوار أبو حجول في حديثها لقناة هلا : " عادة الفعاليات تكون أكثر للنساء والأطفال ، حيث أن توجه الرجال يكون نحو رياضات معينة ، وصراحة هناك تقصير في تنظيم فعاليات ونشاطات للرجال ، لكن وقت العمل أيضا يعيق مشاركة الرجال في النشاطات والفعاليات " .