logo

جاسر عساني يعزز قدراته مع منتخب ألبانيا ببطولة أوروبا مرتديا حذاء سوبر ماريو

رويترز
20-06-2024 22:36:46 اخر تحديث: 20-06-2024 22:37:10

(تقرير رويترز) - رغم تجميده من قبل فريقه في كوريا الجنوبية، إلا أن جاسر عساني لاعب منتخب ألبانيا مصمم على ترك انطباع قوي في بطولة أوروبا 2024 لكرة

 جاسر عساني لاعب منتخب ألبانيا - (Photo by James Baylis - AMA/Getty Images)

القدم، بسبب أدائه على الجناح واختياره لحذائه.

وأرسل عساني تمريرة عرضية متقنة إلى كاظم لاتشي ليسجل من ضربة رأس منحت ألبانيا التقدم بهدف مبكر على حساب كرواتيا يوم الأربعاء، لكن حذائه الفيروزي الذي يحمل صورة من لعبة الفيديو الشهيرة (سوبر ماريو) جذب الكثير من الاهتمام.

ونشر عساني صورة له بعد المباراة عبر حسابه على موقع (إنستجرام) مرتديا الحذاء الذي يحمل صورة شخصية لعبة الفيديو على قدمه اليسرى، وعلى القدم اليمنى من الحذاء استكمل الرسم بصورة لويجي شقيق ماريو.

ويتناقض الدور المهم الذي يلعبه عساني مع ألبانيا، التي لا تزال لديها فرصة لبلوغ أدوار خروج المغلوب بعد الخسارة 2-1 أمام إيطاليا في المباراة الافتتاحية قبل التعادل 2-2 مع كرواتيا، مع الوضع مع ناديه جوانجو إف.سي.

وخاض عساني (29 عاما) مباراة واحدة فقط في دوري كوريا الجنوبية هذا الموسم بعدما نقلت وسائل إعلام كورية وألبانية تصريحات عن لي جونج-هيو مدرب جوانجو تشكك خلالها من لياقة اللاعب البدنية وتساءل عن سبب استمرار اختياره للعب مع منتخب بلاده.

ورد عساني، الذي لعب 132 دقيقة مع ألبانيا في مباراتين ببطولة أوروبا حتى الآن، بصورة مثالية على مدربه أمام كرواتيا، ويأمل أن يتألق مرة أخرى في المباراة الأخيرة بالمجموعة الثانية أمام إسبانيا يوم الاثنين المقبل.