logo

ردود فعل بعد تعادل منتخب اسكتلندا 1-1 مع سويسرا في بطولة أوروبا

رويترز
20-06-2024 14:44:43 اخر تحديث: 20-06-2024 14:45:03

فيما يلي ردود فعل بعد تعادل اسكتلندا 1-1 مع سويسرا في مباراتهما ضمن المجموعة الأولى ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024 يوم أمس الأربعاء.

منتخب اسكتلندا - (Photo by Emin Sansar/Anadolu via Getty Images)

أندي روبرتسون مدافع اسكتلندا: "أعتقد أن هذا أقرب لأدائنا المعهود، شراسة هجومية وكانت البداية رائعة. سنحت لنا فرص وهم أيضا صنعوا فرصا، كانت مباراة مفتوحة، فريقان جيدان جدا يسعيان للفوز.

"كان الأمر يتعلق بالعودة لمستوانا المعهود. لكنني أعتقد أننا اقتربنا من أدائنا المعهود، كان هذا واضحا على رد فعل الناس خلف المرمى. كانوا أكثر سعادة بأدائنا على أرضية الملعب وبذلنا قصارى جهدنا داخل الملعب اليوم وهذا ما يتطلبه اللعب من أجل بلدك".

بيلي جيلمور لاعب وسط اسكتلندا: "بذلنا قصارى جهدنا على أرضية الملعب. كنا نعرف أن علينا أن ننتفض بعد الأداء الأخير وهذا يضعنا في موقف جيد.

"نحن فريق جيد. نعرف نقاط قوتنا. شهدت الليلة أداءنا المعهود. الركض وراء الكرة والشغف، كانت كل خصالنا حاضرة".

أنجوس جون حارس مرمى اسكتلندا "كان كل شيء في المباراة منذ البداية أفضل عشر مرات من لقاء ليلة الجمعة، قوة أدائنا وضغطنا والشراسة الهجومية واستخلاص الكرة في الأمام. تمكن اللاعبون من الحفاظ على الأداء القوي طوال المباراة.

"شخصيا، كان الألم يعتصرني بعد مباراة ليلة الجمعة، لم أكن أشعر أنني قدمت أداء ينصفني. شعر الكثير من اللاعبين في غرفة الملابس بهذا أيضا. كان هذا الحافز اليوم لتقديم مستوانا وأعتقد أن الجميع بلا استثناء قام بذلك".

مراد ياكين مدرب سويسرا "يترقب شاكيري لحظات كهذه. لا تزال أمامنا مباراة واحدة وسنبذل قصارى جهدنا لنتأهل عن المجموعة. كانت مواجهة مختلفة الليلة أمام اسكتلندا. لم ننجز مهمتنا بعد، لكننا قطعنا خطوة كبيرة نحو أدوار خروج المغلوب.

"نحن سعداء بالنقاط الأربع والأداء الذي قدمناه لتحقيقها. نتطلع لمواجهة ألمانيا. لسنا مضطرين للفوز ولسنا في مأزق، لكنها ستكون مباراة مثيرة".