logo

ردود فعل بعد فوز منتخب ألمانيا على المجر 2-صفر في بطولة أوروبا 2024

رويترز
20-06-2024 11:23:40 اخر تحديث: 20-06-2024 11:23:59

(تقرير رويترز) - فيما يلي ردود فعل بعد فوز ألمانيا 2-صفر على المجر في مباراتهما ضمن المجموعة الأولى ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024 يوم أمس الأربعاء، حيث

لاعبو منتخب المانيا - (Photo by Sebastian El-Saqqa - firo sportphoto/Getty Images)

سجل جمال موسيالا وإيلكاي جندوجان الهدفين.

جندوجان قائد منتخب ألمانيا وأفضل لاعب في المباراة "نتحسن ولكن مع تحسننا علينا التغلب على بعض المشكلات. هذا ما أظهرته هذه المباراة اليوم، خاصة في الشوط الأول.

"لكن هذه هي البطولة وعليك النجاة من مثل هذه المواقف. لقد نجونا ثم قمنا بالرد.

"أردت التحلي بالصبر، وإكمال مهامي دون أخذ الأمور بجدية شديدة. كلما تدربنا معا في كثير من الأحيان، كلما كان الشعور أفضل تجاه زملائك في الفريق أيضا..الشعور العام يتحسن مع اللاعبين المحيطين بي".

مانويل نوير حارس مرمى ألمانيا "كان الأمر مهما للغاية. أردنا تأكيد أدائنا أمام اسكتلندا، وكنا نعلم من قبل أنه لن يكون من السهل علينا اللعب ضد المجر.

"يمكنك أن تشعر بما حدث عندما ترى نشوة الناس. الأجواء جيدة... ألمانيا دائما في دائرة المرشحين، لكننا بحاجة إلى القيام بواجبنا".

توني كروس لاعب خط وسط ألمانيا "هذه هي الخطوة الثانية، وكان من المنطقي تأكيد الخطوة الأولى (ضد اسكتلندا). كان من النادر في البطولات الأخيرة أن نفوز في أول مباراتين.

"واجهنا بعض الصعوبات لكننا تغلبنا عليها جيدا.

"بدأنا في مارس للتغلب على اللحظات الصعبة والا لكنا قد تأخرنا في الترتيب، (كما بدأنا الاعداد) ليبدأ الفريق في الاعتقاد بأنه قادر على التغلب على مثل هذه اللحظات... أشعر أن لدينا حالة جيدة من الوحدة، وآمل أن يقودنا هذا بعيدا".

ماركو روسي مدرب المجر "حاولنا العمل بشكل أكبر من على الجناحين، وحاولنا أن نكون أكثر ضغطا في الوسط لمحاولة دفع ألمانيا أكثر إلى اللعب على الأطراف، لكن ألمانيا لديها الجودة في كل مركز. لديهم أجنحة رائعة".

وأضاف "صنعنا عددا لا بأس به من الفرص التهديفية، لكننا لم نكن محظوظين في بعض المراحل، كما لم نكن محظوظين طوال المباراة.

"من وجهة نظري، كانت ألمانيا ستفوز على أي حال، فهي أقوى منا وكانت ستفوز.

"لكن الحكم كان أسوأ (رجل) على أرض الملعب.. ألمانيا لم تكن بحاجة إلى مساعدة من الحكم، خاصة أمام فريق مثل المجر."