logo

اتهام رجل وامرأة من نوف هجليل بابتزاز رجل أعمال من منطقة الشمال

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-06-2024 08:51:14 اخر تحديث: 20-06-2024 09:18:28

أعلنت الشرطة في بيان صحفي وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه عن تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ رجل وامرأة بتهمة ابتزاز رجل أعمال من الشّمال. وفي التفاصيل، قال متحدث بلسان الشرطة في البيان :

صورة عممتها الشرطة

" في تاريخ 19.05.24 تلقت شرطة إسرائيل شكوى بخصوص ابتزاز رجل أعمال من الشمال ومطالبته بدفع مبلغ يزيد عن نصف مليون شيكل وإلا سيتم نشر مقطع فيديو تم تسجيله فيه أثناء تلقيه علاجا طبيًا . تبين من مواد التّحقيق أن الضحية قام بترتيب لقاء في شقة في مدينة نوف هجليل وتمّ تسجيله في وضع حميم من قبل المشتبه به الذي تعاون مع مشتبهة أخرى حيث وصل إلى مكان الحادث ملثم وسجل ما حدث ولاذ بالفرار من مكان الحادث ".

وأضاف المتحدث بلسان الشرطة قائلا في البيان : " بعد عدة ساعات، تلقى الضحية، وهو رجل أعمال من الشمال، طلبا بدفع مبلغ 600 ألف شيكل، وإلا فسيتم نشر الفيديو الذي تم تسجيله فيه. في نشاط سريع لأفراد شرطة الشمال، تمّ إلقاء القبض على المشتبه بهما بالابتزاز، رجل وامرأة، من سكان نوف هجليل، وفي نهاية التحقيق معهم في لواء الشمال، تم تقديم لائحة اتهام بالابتزاز عن طريق التهديد من قبل مكتب النيابة العامة في الشمال. تستخدم شرطة إسرائيل كافة الوسائل المتاحة لها لمكافحة هذه الظاهرة وستقوم بكل ما هو ضروري لضمان أمن وسلامة الضحايا، والقاء القبض على المجرمين وتقديمهم مكبلي الأيدي إلى المحكمة ".