logo

الحارس جون يقول إن اسكتلندا المهتزة تسعى للتعويض أمام منتخب سويسرا

رويترز
18-06-2024 15:49:30 اخر تحديث: 18-06-2024 15:49:57

(تقرير رويترز) - قال أنجوس جون حارس مرمى اسكتلندا إن فريقه لا يزال يتألم بعد الهزيمة 5-1 أمام ألمانيا في المباراة الافتتاحية لبطولة أوروبا لكرة القدم 2024 يوم

أنجوس جون حارس مرمى اسكتلندا  - (Photo by Richard Sellers/Sportsphoto/Allstar via Getty Images)

الجمعة الماضي ويسعى إلى تعويض جماهيره التي سافرت لدعم المنتخب خلال مباراة سويسرا يوم الأربعاء.

وتأخرت اسكتلندا في الدقيقة العاشرة وكانت الغلبة لألمانيا طوال 90 دقيقة ولم تطلق أي تسديدة سواء على المرمى أو خارجه في مباراتها الأولى في المجموعة الأولى. وجاء هدفها الوحيد بضربة رأس عن طريق الخطأ من المدافع الألماني أنطونيو روديجر.

وقال جون في مقابلة مع حساب منتخب اسكتلندا على منصة (إكس) للتواصل الاجتماعي اليوم الاثنين "لقد خذلنا أنفسنا وعائلاتنا وبالطبع المشجعين، وهو الأمر الذي ربما يكون من الصعب تقبله.

"الأمر متروك لنا الآن. الشيء الجيد هو أن لدينا مباراتين أخريين لوضع الأمور في نصابها الصحيح ولا يزال بإمكاننا الوصول إلى هدفنا".

وتلعب اسكتلندا الآن أمام الفريق السويسري الذي حقق فوزا مدويا 3-1 على المجر في افتتاح مبارياته في البطولة. وقال جون إن الحالة المزاجية في المعسكر كانت إيجابية بسبب الدعم القوي الذي أظهرته الجماهير الاسكتلندية في أعقاب الهزيمة من ألمانيا.

وأضاف "نعلم ما يتعين علينا القيام به فيما يتعلق بمحاولة التقدم من المجموعة. من الواضح أن (سويسرا) حصلت على نتيجة إيجابية للغاية في مباراتها الأولى أيضا، لذلك سيكون الأمر صعبا لكن من وجهة نظرنا، الأمر واضح جدا.

"علينا أن نهدف إلى تحقيق فوزين يمكننا من خلالهما التقدم من المجموعة، وإذا استطعنا فعل ذلك، فسنكون قد بلغنا هدفنا".

وقبل مواجهة اسكتلندا مع سويسرا يوم الأربعاء، ستلعب ألمانيا مع المجر في وقت سابق من ذلك اليوم.