logo

ردود فعل بعد فوز منتخب رومانيا 3-صفر على منتخب أوكرانيا في بطولة أوروبا 2024

رويترز
18-06-2024 09:31:25 اخر تحديث: 18-06-2024 09:31:45

فيما يلي ردود الفعل على فوز رومانيا 3-صفر على أوكرانيا في المجموعة الخامسة ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024 يوم الاثنين، وهو أول فوز للبلاد في

لاعبو منتخب رومانيا -  (Photo by Vasile Mihai-Antonio/Getty Images)

المسابقة منذ 24 عاما.

نيكولاي ستانشيو لاعب وسط رومانيا والفائز بجائزة أفضل لاعب في المباراة:

"كان الدعم فريدا من نوعه. لم نشعر بمثل هذا من قبل. اغرورقت عيون أشقائي ووالدي وزوجتي بالدموع. أود شكر (جميع الجماهير) وأرجو أن نكون قد أسعدناهمة اليوم... ما فعلناه اليوم كان رائعا".

وأضاف ستانشيو عن هدفه الأول الذي افتتاح رصيد بلاده في المباراة "كان الهدف الأفضل في مسيرتي. قميص (المنتخب) يعني كل شيء بالنسبة لي. التسجيل في نهائيات بطولة أوروبا والفوز بهذه الطريقة أمر رائع".

إدوارد يوردانيسكو مدرب رومانيا:

"أود أن أشكر كل روماني في كل مكان في العالم. أعلم أنهم كانوا معنا اليوم. لقد كان أداء رائعا من فريقي. إذا كانت لديك أي شكوك أعتقد أنك تستطيع أن تصدقني الآن بعد أن أصبح هذا فريقا رائعا، تهانينا للاعبين.

"منذ أن توليت تدريب المنتخب الوطني مررت بلحظات صعبة. لم يكن الأمر سهلا دائما. لقد قدمنا ​​عروضا كبيرة أخرى. كانت لدينا أجيال ذهبية قدمت عروضا كبيرة، لكن هذا الجيل يمثل الروح. هذا الفريق يبذل أقصى جهد في كل شيء. لم يتحل أحدا بهذا الترابط من قبل. هذا الجيل طموحه لا حدود له".

سيرجي ريبروف مدرب أوكرانيا:

"بوضوح كان هناك عوامل مختلفة في المباراة. لقد استحوذنا لكننا لم نصنع أي فرص. لم يتوقع أي شخص هذه النتيجة. لدينا مباراة مهمة للغاية (أمام سلوفاكيا) وعلينا أن نتحدث فيما بيننا.

"اليوم وللآسف لم نظهر مستوانا وعلينا أن نكون أكثر جدية في مباراتنا المقبلة".