logo

مدرب منتخب رومانيا: سنقاتل على كل متر داخل الملعب أمام أوكرانيا

رويترز
17-06-2024 12:07:25 اخر تحديث: 17-06-2024 12:07:53

(تقرير رويترز) - قال إدوارد يوردانسكو مدرب منتخب رومانيا إن فريقه سيقاتل على كل متر واحد في الملعب في مواجهة أوكرانيا في مستهل مشوار الفريقين

 إدوارد يوردانسكو مدرب منتخب رومانيا - (Photo by Vasile Mihai-Antonio/Getty Images)

ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024، مشيرا إلى أن لاعبيه بحاجة لتحويل توترهم لطاقة إيجابية.

وتستعد رومانيا لخوض غمار البطولة لأول مرة منذ 2016 وهي العودة التي ستزيد من الضغوط على تشكيلته التي ستحاول تقديم أفضل مستوياتها أمام نحو 30 ألف مشجع روماني تدفقوا على ألمانيا.

وقال المدرب (46 عاما)، الذي حياه صحفيون رومانيون في المؤتمر الصحفي متمنين له عيد ميلاد سعيد "هناك قدر من التوتر لكن هذا قد يكون أمرا إيجابيا. نريد أن نحوله إلى طاقة إيجابية".

وتأهلت رومانيا بسهولة عبر التصفيات في صدارة مجموعتها لكنها تواجه اختبارا صعبا في مستهل مشوارها بالبطولة أمام أوكرانيا المخضرمة والمتحمسة والتي تحظى بعدد من اللاعبين المنافسين في كبرى الأندية الأوروبية.

وقال المدرب إنه سيكون تحديا كبيرا بالنسبة لفريقه لكن المجهود الجماعي ورغبة اللاعبين في بذل قصارى جهدهم داخل الملعب قد يعوض الفارق في المستوى والخبرة وقد يساعده في التأهل عن المجموعة التي تضم أيضا بلجيكا وسلوفاكيا.

وقال المدرب "سيبذل الفريق قصارى جهده. سنقاتل على كل متر في الملعب.

"هناك ضغط كبير لكن هذا بسبب رغبتنا في تمثيل بلدنا كما يحلو لنا. عندما يكون هناك اتحاد وروح وعمل شاق والتزام، يصبح كل شيء ممكنا".