logo

الدنمرك تحث مشجعيها على اصطحاب جوازات السفر مع انطلاق بطولة أوروبا

رويترز
14-06-2024 20:51:07 اخر تحديث: 14-06-2024 20:51:30

برلين 14 يونيو حزيران (تقرير رويترز) - حثت الشرطة الدنمركية المشجعين على اصطحاب جوازات سفرهم معهم أثناء سفرهم بالآلاف لحضور المباراة

لاعبو المنتخب الدنمركي - (Photo by LISELOTTE SABROE/Ritzau Scanpix/AFP via Getty Images)

 الافتتاحية لمنتخب بلادهم في بطولة أوروبا 2024 لكرة القدم أمام سلوفينيا بعد غد الأحد، معلنة عن تغييرات مؤقتة على الحدود الجنوبية للبلاد.

وفي إطار الإجراءات الأمنية المشددة المحيطة بالبطولة تطبق ألمانيا تدقيقا عشوائيا في جوازات سفر القادمين إلى إليها ومن بينهم القادمون من داخل منطقة شنجن.

وتشترك ألمانيا في حدود برية طولها 68 كيلومترا مع الدنمرك.

وأعلنت الشرطة الدنمركية صباح اليوم أن السيارات والشاحنات والحافلات التي تعبر الحدود عبر الطريق السريع ئي45 في فروسليف ستتحول إلى مسارين حتى يتسنى إنهاء إجراءات السفر.

وأضافت الشرطة الدنمركية "وُضعت لافتات جديدة على الحدود خلال هذه الفترة من عمليات التفتيش المؤقتة لمساعدتك على اختيار المسار الصحيح. تأكد من أن جواز سفرك جاهز حتى يتسنى إجراء التدقيق سريعا لتقليل احتمال حدوث تكدس.".

ومن المتوقع أن يحظى المنتخب الدنمركي، الذي فاز ببطولة أوروبا عام 1992 وخسر أمام إنجلترا في الدور قبل النهائي للنسخة الأخيرة، بتشجيع أكثر من 50 ألف شخص خلال مبارياته الثلاث في المجموعة الثالثة أمام سلوفينيا وإنجلترا وصربيا.

وقالت الشرطة إن الضوابط المؤقتة على الحدود ستظل سارية حتى 19 يوليو تموز المقبل.