logo

ريهانا تكشف عن أسوأ ما حدث لها خلال فترة ما بعد الحمل

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-06-2024 20:42:28 اخر تحديث: 15-06-2024 03:26:22

كشفت النجمة العالمية ريهانا عن الأمر السيء الذي حصل لها خلال فترة الحمل بابنيها Riot و RZA من زوجها آيساب روكي واستمر حتى بعد ذلك، وهو تساقط الشعر.

Photo by ANGELA WEISS/AFP via Getty Images)

وقالت ريهانا البالغة من العمر 36 عاماً: "لم أكن أتوقع أن يحدث ذلك على شكل موجات. اعتقدت أن ما يحصل معي طبيعي وسينمو الشعر مجدّداً"، مشيرة إلى أن هذا التأثير الجانبي لم يكن ضمن توقعاتها في مرحلة ما بعد الحمل، حين بدأت تفقد شعرها على شكل بقع، حتى وصلت إلى مرحلة قالت حسناً هذا يكفي.

كما لفتت النجمة إلى أن ما حصل سمح لها أن تصبح "أكثر إبداعاً وذكاءً" في تسريحات شعرها، والتي تراوحت بين ذيل الحصان العالي الأنيق والخصل المجعّدة الطويلة، والغرّة وطبقات من الأشقر العسلي.

في الوقت الذي أطلقت فيه ريهانا خط إنتاجها الجديد للعناية بالشعر، تم رصد المغنية ورائدة الأعمال البالغة من العمر 36 عاماً، في أحد شوارع مدينة نيويورك الأمريكية، وكان اللافت في إطلالتها، التي اعتادت أن تغيرها من الحين للآخر، أنها عادت لطبيعتها؛ إذ تخلت عن الشعر المستعار والغرة الشقراء والضفائر، وظهرت بشعرها الطبيعي القصير المموج.

تريد المزيد من الأطفال
وفي المقابل من المؤكد أن النجمة العالمية ريهانا تستمتع كثيراً في أمومتها، وفي العائلة التي تشاركها مع آساب روكي؛ إذ إنها أعربت مؤخراً عن رغبتها في إنجاب المزيد من الأطفال، ولن تكتفي فقط بطفلين.

وخلال حديث لها مع مجلة Entertainment Tonight كشفت المغنية البالغة من العمر 36 عاماً، والتي لديها طفلان بالفعل، ريزا البالغ من العمر عامين، وريوت، الذي يكاد يبلغ عامه الأول، أنها ما زالت تحلم بإضافة مزيد من الفرح إلى حياتها، قائلة: "بالتأكيد سأقوم بإنجاب المزيد من الأطفال".

وعن آمالها بإنجاب فتاة قالت المغنية إنها تحب أن تنجب فتاة، لكن حتى الآن الأمر لم ينجح، فسألها المراسل كيفن فريزر، "ماذا يعني ذلك؟ هل يعني ذلك المزيد؟"، لتجيبه قائلة: "هل تعلم، آمل ذلك نعم، أريد"، قبل أن توضح أنها ليست حاملاً في الوقت الحالي إن كان هذا ما يريد معرفته.

يُذكر أن ريهانا وضعت طفلها الأول في مايو عام 2022، وأنجبت طفلها الثاني في أغسطس من عام 2023.