logo

مصرع الشاب اسماعيل وراسنة من كفر قاسم واصابة اخرين بحادث طرق في منطقة المركز

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-06-2024 11:30:28 اخر تحديث: 14-06-2024 18:51:34

أفاد متحدث بلسان نجمة داود الحمراء " أن ثلاثة اشخاص أصيبوا بجراح بحادث طرق وقع بين سيارتين على شارع رقم 5 في منطقة المركز ".

وقال المتحدث بلسان نجمة داود الحمراء في بيان وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه " ان فتى يبلغ من العمر 10 سنوات أصيب بجراح حرجة بالحادث، فيما ان المصاب الثاني البالغ من العمر نحو 20 عاما حالته خطيرة، والمصاب الثالث حالته ما بين متوسطة وطفيفة، أما المصاب الرابع فهو عالق بواحدة من السيارات ".
لاحقا ذكر متحدث بلسان نجمة داود الحمراء " ان الحديث يدور عن خمسة مصابين، أحدهم بحالة حرجة، واثنين حالتهما خطيرة، ومصاب رابع حالته متوسطة، والمصاب الخامس حالته طفيفة، وقد تم نقلهم الى مستشفى بيلنسون ومستشفى " شيبا تل هشومير" ومستشفى " مئير في كفار سابا ".

في وقت لاحق، افاد المتحدث بلسان الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " تحقق الشرطة في ملابسات حادث طرق قاتل بين سيارتين على شارع 5 بالقرب من بيتح تكفا " .
واضاف البيان : " أسفر الحادث عن إصابة شاب يبلغ من العمر 27 عاما بجروح خطيرة، تم تحديد وفاته لاحقا في مركز بلنسون الطبي في بيتح تكفا.
بالإضافة إلى ذلك، تم إجلاء مصابين يبلغان من العمر 40 و17 عامًا لتلقي العلاج الطبي بحالة خطيرة، وتم نقل طفل يبلغ من العمر 8 سنوات بحالة خطيرة إلى مركز شنايدر الطبي في المدينة" .

ضحية الحادث هو الشاب اسماعيل وراسنة (25 عاما) من كفر قاسم
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن ضحية الحادث هو الشاب اسماعيل وراسنة (25 عاما) من كفر قاسم ، وأن مصابيْن اخريْن ، طفل ( 8 سنوات ) وشاب في العشرينات من العمر ، من كفر قاسم ايضا .

المرحوم الشاب اسماعيل وراسنة - صورة شخصية

تصوير نجمة داود الحمراء