logo

البعثة الإدارية تستعد لاستقبال حجاج البلاد الذين يتواجدون في المدينة المنورة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-06-2024 20:30:45 اخر تحديث: 07-06-2024 20:35:15

قالت لجنة التنسيق لشؤون الحج والعمرة لمسلمي الـ48 في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " تستعد البعثة الإدارية لحجاج البلاد لاستقبال الحجاج

        
تصوير لجنة التنسيق لشؤون الحج والعمرة لمسلمي الـ48

الذين يتواجدون في المدينة المنورة ويُتوقع وصولهم إلى مكة المكرمة اليوم الجمعة. وتأتي هذه الترتيبات في إطار الحرص على تسهيل أداء مناسك الحج وتقديم أفضل الخدمات للحجاج لضمان راحتهم وسلامتهم أثناء أدائهم للشعائر المقدسة " .

واضاف البيان : " منذ ساعات الصباح الباكر، بدأ العمل على قدم وساق لضمان استكمال كافة الترتيبات اللازمة. يسعى أعضاء البعثة إلى تدارك جميع الإشكاليات المحتملة التي قد تواجه الحجاج، وذلك من خلال توفير كافة الاحتياجات الضرورية والتنظيم الدقيق لكافة الأمور اللوجستية.
في الأيام الأخيرة، قامت البعثة بتفقد الخيام التي سيقيم فيها الحجاج الفلسطينيون من عرب الـ 48 في منى. وقد تم التأكد من جاهزية الخيام بشكل كامل لتوفير بيئة مريحة وآمنة للحجاج أثناء إقامتهم في منى لأداء مناسك الحج " .

ومضى البيان بالقول : " شملت الترتيبات التأكد من توفر المستلزمات الضرورية داخل الخيام، مثل الفراش والأغطية ومرافق الصحة والنظافة. كما تم التأكد من سلامة التوصيلات الكهربائية ومصادر المياه لضمان توفير كل ما يحتاجه الحاج خلال فترة إقامته.
تبذل البعثة جهوداً كبيرة لتقديم خدمات متميزة للحجاج الفلسطينيين من عرب الـ 48، في ظل ظروف الحج الصعبة والمزدحمة. وتتمنى البعثة بجميع اعضائها الحج المقبول للجميع" .