logo

وصول الفوجين الثالث والرابع من حجاج البلاد إلى المدينة المنورة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-06-2024 06:56:10 اخر تحديث: 05-06-2024 18:05:48

وصل الفوج الثالث والرابع من الحجاج من البلاد، إلى الأراضي السعودية، الليلة الماضية. وقالت لجنة التنسيق لشؤون الحج والعمرة " ان عملية نقل الحجاج تسير كما خطط لها،

 مما يعكس انتظام الرحلات وتنظيمها السلس من قبل الجهات المعنية ". وشمل الفوجان حجاجًا من مختلف مناطق البلاد، بدءًا من الشمال وحتى الجنوب، حيث توافد الحجاج من الجليل والنقب والمثلث والمدن الساحلية.

وقالت اللجنة في بيان صادر عنها :" لم تسجل أي مشاكل كبيرة خلال عملية الدخول، حيث قدمت السلطات السعودية تسهيلات كبيرة للحجاج، مما ساهم في تسريع إجراءات الدخول وتقليل زمن الانتظار. هذا التعاون أثبت فعاليته وساهم في راحة الحجاج واستقبالهم بشكل جيد ".

كما قالت اللجنة في بيانها :" بعض المشاكل الطفيفة التي واجهها بعض الحجاج تم حلها على الفور بفضل تدخل البعثة الإدارية، التي كانت على أهبة الاستعداد لتقديم الدعم والمساعدة في كل الأوقات. هذا التدخل السريع ساعد في الحفاظ على سير الأمور بسلاسة وضمان راحة الحجاج. منذ اليوم الأول لوصول الحجاج، تعمل البعثة الإدارية بجد واستمرار لاستقبال الحجاج وتنظيم دخولهم. كما تقوم بترتيبات مكثفة في الايام الاخيرة لضمان راحتهم وتيسير أداء مناسكهم ".
تصوير: لجنة التنسيق لشؤون الحج والعمرة لمسلمي 48