logo

يانيك سينر يتقدم بسهولة للدور الرابع في رولان جاروس للتنس

رويترز
01-06-2024 10:05:40 اخر تحديث: 01-06-2024 10:06:04

باريس (تقرير رويترز) - تأهل يانيك سينر المصنف الثاني إلى الدور الرابع في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس بفوز سهل 6-4 و6-4 و6-4 على


يانيك سينر خلال مباراة أمام الروسي بافل كوتوف ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس يوم 31 مايو أيار 2024 - (Photo by Christian Liewig - Corbis/Getty Images)

 الروسي بافل كوتوف يوم الجمعة.

ولم يواجه بطل أستراليا المفتوحة، الذي كان يرتدي قميصا داخليا بأكمام طويلة في يوم بارد آخر، سوى محاولة واحدة لكسر إرساله في مباراة من جانب واحد.

وكانت بداية كوتوف، الذي كان يأمل في الفوز على بطل بطولة كبرى للمرة الثانية تواليا بعد إقصاء ستانيسلاس فافرينكا في الدور السابق، قوية لكن سينر قدم أداء كبيرا في المجموعة الأولى.

ونجح اللاعب الإيطالي في كسر إرسال منافسه مبكرا في المجموعة الثانية ليتقدم بمجموعتين وهو ما تكرر في المجموعة الثالثة التي حسمها سينر بإرسال ساحق في نقطة الفوز بالمباراة.

وقال سينر الذي سيواجه الفائز بين النمساوي سيباستيان أوفنر أو اللاعب المحلي كورنتين موتيه "أنا سعيد بالوصول إلى الدور التالي. لقد كانت مباراة صعبة. إنه لاعب جيد للغاية. لقد لعبت ضده منذ فترة قصيرة لذا قام بتغيير بعض الأشياء.

"الطقس اليوم كان مختلفا أيضا. كان الجو باردا جدا، لذلك كان اللعب مختلفا أيضا. الكرات والملعب ثقيلان. لكن عليك أن تمر بهذه المواقف وعليك تقبلها. أتطلع للتقدم إلى الأمام".

وكان سينر تغلب على كوتوف في مباراة من مجموعتين في بطولة مدريد للأساتذة في أبريل نيسان.

وقال سينر في ملعب فيليب شاترييه الذي امتلأت مدرجاته تدريجيا بعد استراحة الغداء "كان الأمر مختلفا تماما (عن بطولة مدريد). حاولت فقط التركيز بشدة على أدائي. شكرا على الدعم. من الرائع اللعب على هذا الملعب".