logo

لطيفة تكشف تفاصيل ألبومها الغنائي الجديد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-05-2024 12:38:48 اخر تحديث: 31-05-2024 13:12:10

أعلنت الفنانة لطيفة التونسية تفاصيل أحدث ألبوماتها الغنائية ، والذي من المنتظر أن يتم طرحه خلال الفترة المقبلة ويضم 10 أغان جديدة.



صورة نشرتها الفنانة لطيفة على صفحتها انستغرام، @zobiansaadofficiall

وخلال مؤتمر صحفي أعلنت الفنانة لطيفة التونسية عن أن الألبوم سيضُم تسع أغاني باللهجة المصرية وأغنية واحدة باللهجة التونسية، وبأن الألبوم سيأتي بعنوان "مفيش ممنوع" مؤكدة بأن الألبوم سيتم طرحه بشكل كامل وليس على طريقة أغاني "سنجل".

وتتعاون الفنانة لطيفة التونسية خلال الألبوم مع عدد كبير من الملحنين من أبرزهم وليد سعد، محمود أنور، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري، والفنان كاظم الساهر، والذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد، ومن ضمن الشعراء الذين يشاركون في الألبوم كل من سامر أبو طالب، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد.

كما تحدثت الفنانة لطيفة التونسية خلال المؤتمر الصحفي بأنه تم تصوير 4 أغاني من الألبوم على طريقة "الفيديو كليب" والتي سيستخدم خلالها تقنية الذكاء الاصطناعي.
وتحدث خلال المؤتمر الصحفي المخرج وليد نصيف قائلًا بأن العمل بنظام "الذكاء الاصطناعي" ، أصبح أمرا واقعيا، مؤكدا بأن التطور في هذا المجال سيضيف الكثير لصناعة الموسيقى والصورة بشكل عام ويخلق حالة من الخيال لدى الجمهور، كما أضاف المخرج وليد نصيف بأن التعاون مع الفنانة لطيفة التونسية على هذا المشروع الفني استغرق العديد من التجهيزات لكي يخرج العمل الفني بشكل مميز وجيد.

يُذكر أن الألبوم يشهد تعاونا من جديد بين الفنانة لطيفة والفنان كاظم الساهر، حيث كان لحن لها من قبل عدد من الأغاني والتي جاء من أبرزها أغنية "تلومني الدنيا" من كلمات الشاعر نزار قباني وتم إصدارها عام 1997، كما تعاونا أيضًا في أغنية "بينسوا" والتي جاءت من كلمات الشاعر عبد الوهاب محمد ولحنها كاظم الساهر.


صورة نشرتها الفنانة لطيفة على صفحتها انستغرام، بدون كريدت


صورة نشرتها الفنانة لطيفة على صفحتها انستغرام، بدون كريدت