logo

يسرا تستعيد ذكريات فيلمها مع عادل إمام وتكشف أمنيتها

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-05-2024 18:15:26 اخر تحديث: 30-05-2024 18:52:43

حلّت النجمة الكبيرة يسرا ضيفةً على برنامج "مساء الإمارات" الذي يقدّمه عبد العزيز أحمد عبر شاشة "الظفرة"، حيث تحدّثت عن تاريخها الفني وأحب الأعمال الى قلبها،


صورة نشرتها الفنانة يسرا على صفحتها الانستغرام -تصوير:بدون كريدت

وأشارت إلى ذكريات عملها مع الفنان عادل إمام في فيلم "الإرهاب والكباب"، وكشفت أمنيتها العمل مع المخرج شريف عرفة.

وقالت يسرا: "أنا أحب فيلم "الإرهاب والكباب"، وهو من أهم 100 فيلم في العالم، هو وحده حدوتة، ولا أملّ من تكرار مشاهدته، أيضاً أحب فيلم "طيور الظلام"، وكل أفلام فترة التسعينيات".

وأضافت: "أتمنى العمل مع شريف عرفة، فهو عشرة عمر، وأحلى سنوات عمري قضيتها معه، شريف عرفة ليس بالمخرج القليل، يا بخت من يعمل معه، هو بس يقول لي يلا وأنا جاهزة".

واختتمت يسرا حديثها بالقول: "أحب دائماً مشاركة الشباب في أعمالهم، في "فيلم ثقافي"، أتذكر أن الأستاذ سامي العدل كان يصور تحت منزلي، اتصل بي وقال لي "ممكن تلبسي وتنزلي عشان تصوّري مشهد واحد للشباب الجديد"، قلت له نازلة حالاً، لم أفكر في أي شيء، أوقات بيتعرض عليَّ أدوار لا تليق بي، وأوقات تكون لايقة مثل دوري في "شقو"، وهناك أمور كثيرة تشجّعني أن أعمل دور مختلف، أخرج من جلدي".

يُذكر أن فيلم "الإرهاب والكباب" عرض في عام 1992، وهو بطولة: عادل إمام ويسرا وكمال الشناوي وأحمد راتب وأشرف عبدالباقي وعلاء ولي الدين وإنعام سالوسة وماجدة زكي، ومن تأليف وحيد حامد وإخراج شريف عرفة.


صورة نشرتها الفنانة يسرا على صفحتها الانستغرام -تصوير:بدون كريدت