logo

تيتيباس المصنف التاسع يبلغ الدور الثالث في رولان جاروس بالفوز على ألتماير

رويترز
29-05-2024 20:16:26 اخر تحديث: 29-05-2024 20:16:54

باريس (تقرير رويترز) - نجا ستيفانوس تيتيباس الوصيف السابق للبطولة من تراجع مستواه في منتصف المباراة قبل أن يفوز 6-3 و6-2 و


اليوناني ستيفانوس تيتيباس بعد مباراته أمام الألماني دانييل ألتماير في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس يوم 29 مايو أيار 2024 - (Photo by Ian MacNicol/Getty Images)

6-7 و6-4 على الألماني دانييل ألتماير ليحجز مكانه في الدور الثالث لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس يوم الأربعاء.

وبدا أن اللاعب اليوناني المصنف التاسع، الفائز ببطولة مونت كارلو الشهر الماضي، في طريقه لتحقيق فوز سهل على الملاعب الرملية المفضلة له بعد أن حسم أول مجموعتين في أقل من ساعة.

وتغلب تيتيباس، الذي بلغ نهائي البطولة عام 2021، على منافسه المصنف 83 بضرباته الأمامية القوية قبل أن يعزز ألتماير أسلوبه ويصبح أكثر شراسة.

وقال تيتيباس عن افتقاده التركيز "مواجهة نفسك ستحدث خلال المباراة. عليك التغلب على مشاعرك وإحساسك.

"الحرب الأكبر التي تخوضها تكون مع نفسك. عليك اكتشاف ذلك والتخلص منه في الطريق. لقد كنت متأخرا في النتيجة لكنني لم أستسلم. لقد عدت كثيرا (في النتيجة) في الماضي وتعلمت من هذه (التجارب)".

ورفض اللاعب الألماني، الذي فاز في مباراة من خمس مجموعات لعبور الدور الأول، الاستسلام في المجموعة الثلاثة وسيطر على الشوط الفاصل لتصبح النتيجة 2-1.

وكسر ألتماير إرسال تيتيباس لأول مرة ليتقدم 4-3 في المجموعة الرابعة وأحكم قبضته قبل أن ينتفض اللاعب اليوناني سريعا ويرد كسر إرسال منافسه ويحسم المباراة بعد ذلك بقليل بكسر جديد لإرسال منافسه.