logo

كارين موسى من حيفا .. مصممة اكسسوارات جعلت من الحروف العربية عنصرا اساسيا في تصاميمها

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-05-2024 14:59:55 اخر تحديث: 03-06-2024 09:33:19

تتميز مصممة الاكسسوارات كارين موسى من حيفا، بقدرتها على دمج الفن والحرف اليدوية في تصاميمها الفريدة، وتهدف من خلال تصاميمها إلى إبراز جمال

البساطة والأناقة، وتسعى لإضفاء لمسة فنية على الحياة اليومية من خلال إكسسواراتها.. 

وقالت كارين كوسى في حديث ادلت به لموقع بانيت وقناة هلا: "تعرفت على مجال التصميم بالصدفة خلال العطلة الصيفية فقد كنت ابحث عن أمور اغذي بها نفسي ورأيت اعلانا عن ورشة لتصميم الاكسسوارات عبر شبكة الانترنت وقمت بالتسجيل فيها. أحببت الامر واشتريت بعض المعدات وبدأت بالتدرب على التصميم في البيت كهواية فقد كنت اشاهد مقاطع فيديو على شبكة الانترنت واتعلم تقنيات في التصميم وشيئا فشيئا بدأت بالتقدم في المجال. وبعد فترة وجيزة من الوقت قمت بإنشاء صفحة خاصة بي على الشبكة لبيع الإكسسوارات".

ومضت قائلة: " عائلتي واصدقائي وزوجي دعموني كثيرا واحبوا التصاميم التي أقوم بصنعها، ومدوني بطاقات إيجابية لاتقدم في المجال اكثر واكثر، خاصة وان تصميم الاكسسوارات يمنحني راحة نفسية واعتبره غذاء للروح، حيث انني استغل أوقات فراغي للابداع في هذا المجال".

" استلهم أفكار تصاميمي من مختلف الأمور المحيطة بي"

وأشارت كارين موسى الى "انه بفضل الخبرة التي اكتسبتها في المجال استلهم أفكار تصاميمي من مختلف الأمور المحيطة بي والتي الاحظها سواء أماكن، اشخاص وامور أخرى. كما انني اردت ان اتميز في تصاميمي من خلال الحروف العربية التي أصبحت عنصرا أساسيا في تصاميمي، لكن واجهت صعوبة في البداية لهذا توجهت لمصممة جرافيكية لأرتب افكاري وقد ساعدتني كثيرا خاصة في موضوع الطباعة الذي تتطلب ان اتواصل مع اشخاص في تركيا لاحصل على طباعة الخط. وحينما نشرت التصاميم التي قمت بالعمل عليها، احدث الامر ضجة كبيرة على صفحتي لدرجة ان الكمية التي حضرتها نفذت في نفس اليوم".

" احب ان اتواصل مع الزبونة"

واردفت قائلة: "تحضير التصميم والعمل يستغرق وقتا ، وانا احب ان اتواصل مع الزبونة وان اعرف ماذا تريد بالضبط حيث نقوم باختيار الألوان سويا ونخرج بنتيجة جميلة". واختتمت حديثها، قائلة: "لدي الكثير من الاحلام التي ارغب بتحقيقها ولكن بالأساس اريد ان اتوسع في مجال تصميم الاكسسوارات اكثر واحقق نجاحا واسعا".