logo

الشرطة: ‘ اعتقال شاب من الناصرة بشبهة حيازة مخدرات ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-05-2024 12:37:36 اخر تحديث: 29-05-2024 12:47:02

قال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " في نشاط لأفراد شرطة الشّمال والكلبة "أوركا" من وحدة الكلاب البوليسية،


ضبطت القوات 4 كيلوغرامات ونصف من مادة الحشيش في صندوق سيّارة، وبعد تحقيق مكثف تمّ توجيه 8 لوائح اتّهام ضدّ المشتبه به في ترويج المخدرات في إطار النشاط المبادر الذي يقوم به أفراد شرطة إسرائيل لمنع توزيع المخدرات الخطرة مع التركيز على توزيعها على الشباب المراهقين - تم فتح تحقيق سري لتحديد مصدر توزيع المخدرات الخطرة في مدينة الناصرة ومحيطها، رصد أفراد الشرطة محل لبيع السيارات كان المشتبه يستخدمه لبيع وترويج المخدرات لعدة أشخاص " . 

وأوضح بيان الشرطة في التفاصيل : " منذ لحظة تحويل التحقيق لعلني، داهم أفراد شرطة الشمال والكلبة "أوركا" من وحدة الكلاب البوليسية المحل، وأثناء تفتيش المكان تم ضبط 4 كيلوغرامات ونصف من مادة الحشيش.
خلال تحقيق مكثف، تم تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه به، وهو من سكان الناصرة البالغ من العمر (29 عامًا)، تنسب له ترويج المخدرات في 8 قضايا وطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية" .

وختم بيان الشرطة : " تعمل شرطة إسرائيل بكل الوسائل المتاحة لها من أجل الوصول إلى من يتاجرون ويوزعون المخدرات الخطرة من أجل تقديمهم إلى العدالة " .


صورة من الفيديو - تصوير الشرطة