logo

آمال نابولي الأوروبية تنتهي بتعادل سلبي مع ليتشي

رويترز
26-05-2024 19:13:41 اخر تحديث: 26-05-2024 19:14:07

(تقرير رويترز) - أهدر نابولي فرصته الضئيلة للمشاركة في مسابقة أوروبية الموسم المقبل بتعادله دون أهداف على ملعبه مع ليتشي في آخر


(Photo by Francesco Pecoraro/Getty Images)

 مباراة له بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم يوم الأحد.

واحتل نابولي بطل الموسم الماضي المركز العاشر برصيد 53 نقطة متساويا مع تورينو صاحب المركز التاسع الذي خسر 3-صفر أمام مضيفه أتلانتا في مباراة أقيمت في نفس التوقيت.

ورغم خسارته فإن تورينو لا يزال بوسعه الحصول على مكان في تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي إذا فاز فيورنتينا صاحب المركز الثامن، والذي لديه مباراة مؤجلة، بلقب دوري المؤتمر.

وسيواجه فيورنتينا منافسه أولمبياكوس اليوناني على اللقب يوم الأربعاء.

وكان نابولي يحتاج للفوز للحفاظ على آماله الأوروبية لكن رغم تسديده 24 محاولة منها خمس على المرمى فإنه أنهى مشواره المخيب للآمال بلا فوز في آخر سبع مباريات.

وسنحت للبديل سيريل نجونج فرصة جيدة ليمنح نابولي التقدم في بداية الشوط الثاني لكن تسديدته من عند حافة منطقة الجزاء تصدى لها حارس ليتشي.

وسدد ينس كايوسته في القائم البعيد قبل وقت قصير من تسديدة نجونج في العارضة في الدقيقة 64.

وفي الوقت ذاته، ضمن أتلانتا الفائز بالدوري الأوروبي على الأقل الحصول على المركز الرابع بعد أن هز جيانلوكا سكاماكا وأديمولا لوكمان وماريو باساليتش الشباك في الفوز 3-صفر على تورينو.

ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد 69 نقطة لكن لا يزال بإمكانه تجاوز يوفنتوس صاحب المركز الثالث برصيد 71 نقطة إذا فاز على فيورنتينا في آخر مباراة متبقية يوم الأحد المقبل.