logo

ألكاراز يتفوق على وولف في الدور الأول ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس

رويترز
26-05-2024 17:33:53 اخر تحديث: 26-05-2024 17:34:13

باريس (تقرير رويترز) - استهل الإسباني كارلوس ألكاراز المصنف الثالث مشواره نحو لقبه الأول ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس بالفوز 6-1 و6-2 و6-1


الإسباني كارلوس ألكاراز بعد فوزه على الأمريكي جيه.جيه. وولف في مباراة ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس في باريس يوم 26 مايو أيار 2024 -  (Photo by Quality Sport Images/Getty Images)

على الأمريكي جيه.جيه. وولف دون أن يواجه مشكلات في ساعده يوم الأحد.

وخاض ألكاراز، الذي وصل لقبل نهائي رولان جاروس العام الماضي، أربع مباريات فقط على الملاعب الرملية استعدادا للبطولة بسبب إصابة في ساعده الأيمن أرغمته على الانسحاب من مونت كارلو وبرشلونة وروما وأثرت سلبا على مشواره في مدريد.

وقال ألكاراز للصحفيين "كانت توقعاتي محدودة قبل بداية البطولة، لكن بعد أسبوع من التدريب، وبعد هذه المباراة في الدور الأول، تعززت الثقة. ربما زادت توقعاتي بعد مباراة اليوم، لكن دعونا نرى.

"كل ما يمكنني قوله هو إنني أشعر بحال رائع على أرض الملعب. كان لدي شعور رائع في هذه المباراة، وأتمنى أن أواصل التقدم".

وبعدما أقر بأنه قلق بشأن حالة ساعده، خسر اللاعب البالغ عمره 21 عاما إرساله في الشوط الأول بالمباراة، لكنه رد على الفور.

وواجه وولف، الذي يشارك في القرعة الرئيسية بباريس للمرة الثانية، صعوبة في مجاراة ألكاراز الذي كسر إرسال اللاعب الأمريكي ثلاث مرات في مجموعة أولى من طرف واحد.

وقال ألكاراز "أخبرني الجميع بأنني يجب أن أبذل قصارى جهدي بنسبة 100 في المئة في كل ضربة أمامية، لكنني لا أشعر بالراحة التي كنت أتمتع بها من قبل في لعب كل ضربة أمامية مع عدم التفكير في ساعدي.

"أحاول أن أنفذ أكبر عدد ممكن من الضربات الأمامية بنسبة 100 في المئة، ولكن أود أن يكون عدد منها سهلا".

وتحت السماء الملبدة بالغيوم، سرعان ما ضاعف ألكاراز تقدمه قبل أن يتقدم 3-صفر في المجموعة الثالثة تحت السقف الذي أغلقه المنظمون بعد تساقط الأمطار وحسم المباراة عندما لعب وولف ضربة تجاوزت حدود الملعب.