logo

الشرطة : ‘ اعتقال مشتبهين بالتورط في شجار بورشة بناء قرب القدس بينهم عمال فلسطينيين بدون تصاريح ‘

26-05-2024 05:38:48 اخر تحديث: 26-05-2024 06:41:06

وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان من الشرطة جاء فيه : " أول أمس في ساعات المساء، تلقت الشرطة بلاغًا عن شجار عنيف بالقرب من ورشة بناء في "مڤسيرت تسيون" القريبة من القدس.


 تصوير الشرطة

 تم استدعاء شرطة محطة "هارئيل" ووحدات اليسام (الوحدة الخاصة لمكافحة الشغب) من منطقة القدس مع أفراد حرس الحدود في القدس إلى الموقع.

من التحقيق الأولي للشرطة، تبين أن مجموعة من الشبان، الذين كانوا على ما يبدو في حالة سكر، وصلوا إلى موقع البناء، وبدأوا في سب والتعدي على العمال في الورشة . في المقابل، خرج العمال وبدأوا يتشاجرون مع هؤلاء الشبان، وقام الجانبان برشق الحجارة .

قوات الشرطة وحرس الحدود التي وصلت إلى المكان، فصلت وخلقت حاجزًا بين الجانبين، واعتقلت للتحقيق 4 متورطين، ثلاثة من سكان المكان وعامل من الورشة . بعد التحقيق، تم حبس المتورطين في قضية العنف.

وفي الوقت نفسه، خلال التفتيش الشرطي في ورشة البناء، عثرت قوات الشرطة على 10 فلسطينيين مقيمين غير شرعيين من سكان بيت لحم يختبئون في المكان. تم نقل هؤلاء المشتبهين وصاحب العمل إلى التحقيق في محطة "هارئيل" في منطقة "تسيون".

أمس، تم تقديم إعلان مدعي ضد 3 من الفلسطينيين الذين كانوا يقيمون في إسرائيل بشكل غير قانوني، بشأن نية تقديم لائحة اتهام ضدهم في الأيام القادمة.

 التحقيق مع بقية المشتبهين الذين تم اعتقالهم مستمر " . الى هنا نص البيان .