logo

بلدية الطيبة : ‘المناقصة لاختيار مديرين لمدرستي ابن رشد وابن سينا أ لم تلغ – هنالك من يحاول تضليل الأهالي‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-05-2024 13:13:33 اخر تحديث: 23-05-2024 21:12:27

نفت إدارة بلدية الطيبة، ما يتم تداوله في الساعات الأخيرة، حول الغاء المناقصتين لاختيار مديرين لمدرستي ابن رشد وابن سينا أ في مدينة الطيبة. وجاء من إدارة بلدية الطيبة :


مدرسة ابن رشد في الطيبة - صورة للتوضيح فقط - تصوير: موقع بانيت وصحيفة بانوراما

 " مناقصة مدرستي ابن رشد وابن سينا أ لم تلغَ، وأي حديث عن الإلغاء هو تضليل لأهل الطيبة ومحاولة خداعهم ".  كما أكدت إدارة بلدية الطيبة في ردها على توجه موقع بانيت وصحيفة بانوراما حول هذا الموضوع على " ان من يقوم بالإعلان عن المناقصات في المدارس الابتدائية والاعدادية التابعة لوزارة المعارف، هي فقط وزارة المعارف، وليس للسلطات المحلية أي دخل بها الموضوع، لا من قريب ولا من بعيد ". 

وأضافت إدارة بلدية الطيبة :" وزارة المعارف أصدرت وأعلنت المناقصة، وحددت يوم الأحد يوم مقابلة للمتقدمين. ومن ثم قامت بالتأجيل، وليس إلغاء، تأجيل موعد مقابلتهم لإشعار آخر، بسبب أمور تقنية تتعلق بهم، وليس ببلدية الطيبة. ستقوم الوزارة بالإعلان عن الموعد، حينما تقرر هي ذلك ".

كما قالت ادارة بلدية الطيبة :" نستهجن الزج ببلدية الطيبة، وتحميلها وزر أمر لا تملك فيه الصلاحية بتاتا. فالملف مفاتيحه في وزارة المعارف. صدورنا مفتوحة لأي نقد بنّاء، ولكننا نحذر بأشد اللهجات، من محاولة تسييس جهاز التعليم في الطيبة. هذا الجهاز سيُّس في السنوات السابقة، وجرى فصل وتعيين مدراء كثر. هذا الأسلوب لن نتّبعه بتاتًا، وننفي أن يكون هناك أي دور للبلدية، بتأجيل مناقصة ابن سينا أ وابن رشد ".