logo

حَدَثَ في الناصرة | بالفيديو : مشتبه بالسطو على دكان - قدّم شكوى للشرطة بسرقة سيارته التي ‘أخفى مفاتيحها‘ بعض المارة !

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-05-2024 08:03:08 اخر تحديث: 22-05-2024 08:17:09

أعلنت الشرطة أن النيابة العامة في لواء الشمال تنوي تقديم لائحة اتهام للمحكمة في الناصرة ضد شخص مشتبه بالسرقة. وفي التفاصيل، قال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي

وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه :" في تاريخ 7.5.2024 تلقى مركز الشرطة بلاغا حول اشتباه بعملية سطو على دكان في مدينة الناصرة، اذ سارعت قوات شرطة الشمال إلى مكان الحادث وبدأت التحقيق أثناء إجراء النشاطات لتحديد مكان المشتبه به في عملية السطو ".

وأضاف المتحدث بلسان الشرطة قائلا : " تبين من مواد التحقيق أن المشتبه به وصل بسيارته إلى الدكان وفي يده شيئا يبدو أنه مسدّس، وأثناء مواجهته مع البائع سرق شيئًا من المكان ولاذ بالفرار من الدكان. المارة الذين لاحظوا دخول المشتبه به إلى الدكان، قاموا بإطفاء سيارته التي تركت بالخارج للفرار، وأخذوا المفاتيح، وقد فر المشتبه به سيرا على الأقدام بينما بقيت سيارته في مكان الحادث ".

واسترسل المتحدث بلسان الشرطة يقول :" بعد عدة ساعات، وصل المشتبه به إلى مركز الشرطة ليقدم شكوى حول سرقة سيارته، فألقت الشرطة القبض عليه للاشتباه في تورطه في عملية السرقة، وفي نهاية تحقيق مكثف، تم تمديد توقيف المشتبه به حتى يوم الجمعة الموافق 24.5.2024 حيث سيتم تقديم لائحة اتهام من قبل النيابة العامة لواء الشمال في محكمة الناصرة ".