logo

يوفنتوس ينتفض قرب النهاية ليتعادل 3-3 مع بولونيا

رويترز
21-05-2024 08:27:46 اخر تحديث: 21-05-2024 08:28:06

بولونيا (إيطاليا) (تقرير رويترز) - سجل يوفنتوس ثلاثة أهداف خلال في آخر 14 دقيقة ليكمل عودة قوية بعد تأخره بثلاثة أهداف


يحتفل كينان يلديز من يوفنتوس بعد تسجيله الهدف الثالث لفريقه خلال مباراة الدوري الإيطالي بين بولونيا ويوفنتوس - الدوري الإيطالي على ملعب ريناتو دالارا في 20 مايو 2024 في بولونيا، إيطاليا. -  (Photo by Emmanuele Ciancaglini/Ciancaphoto Studio/Getty Images)

 ليتعادل 3-3 مع مضيفه بولونيا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الاثنين.

ورفع بولونيا رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثالث متساويا مع يوفنتوس صاحب المركز الرابع قبل جولة واحدة على النهاية ويليهما أتلانتا في المركز الخامس برصيد 66 نقطة ويملك مباراة مؤجلة.

وواجه يوفنتوس بداية كارثية أمام بولونيا، إذ سجل ريكاردو كالافيوري وسانتياجو كاسترو هدفين لبولونيا خلال أول 11 دقيقة من المباراة.

وسجل كالافيوري الهدف الثاني له والثالث لفريقه في شباك الحارس فويتشيخ شتينسني بعد ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني.

وبدأت انتفاضة يوفنتوس عندما قلص فيدريكو كييزا الفارق في الدقيقة 76 ثم أضاف أركاديوش ميليك الهدف الثاني من ركلة حرة في الدقيقة 83، وبعدها بدقيقة واحدة سجل كينان يلدز التعادل.

وبدا أن يوفنتوس قد وصل للقاع بعد أيام مضطربة. وعقب فوزه بلقب كأس إيطاليا، أقال النادي المدرب ماسيميليانو أليجري يوم الجمعة الماضي لسوء التصرف خلال النهائي وقرر تعيين المدرب باولو مونتيرو مؤقتا.

وقال مونتيرو لمنصة داوزن "في وجهة نظري، كان التعادل نتيجة عادلة. الانتصار يوم الأربعاء الماضي (نهائي كأس إيطاليا) كان مهما. استنزفهم الأمر ذهنيا قليلا، واللعب هنا ضد أحد أفضل الفرق حاليا مثل بولونيا جعلنا نواجه بعض الصعوبات".

وضمن هيلاس فيرونا مقعده في دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل بفوزه 2-1 على مضيفه سالرنيتانا الذي هبط بالفعل. ويحتل فيرونا المركز 13 برصيد 37 نقطة متقدما بفارق أربع نقاط عن إمبولي صاحب المركز 18 أول مراكز الهبوط.