logo

أتليتيكو مدريد يهزم خيتافي ويحسم التأهل لدوري الأبطال

رويترز
16-05-2024 10:44:42 اخر تحديث: 16-05-2024 10:45:06

خيتافي (إسبانيا) (تقرير رويترز) - سجل أنطوان جريزمان ثلاثة أهداف ليقود أتليتيكو مدريد للفوز 3-صفر على مضيفه خيتافي في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة


أنطوان جريزمان لاعب أتليتيكو مدريد يحتفل يتسجيله الهدف الثالث في شباك خيتافي في مباراة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم 15 مايو أيار 2024 - (Photo by Alvaro Medranda/Quality Sport Images/Getty Images)

القدم يوم الأربعاء ليحسم تأهله لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ورفع فريق المدرب دييجو سيميوني رصيده إلى 73 نقطة في المركز الرابع بفارق 11 نقطة عن أتليتيك بيلباو الذي خسر 2-1 أمام سيلتا فيجو قبل جولتين على خط النهاية.

افتتح جريزمان التسجيل في الدقيقة 27 بتسديدة من مدى قريب، ثم ضاعف النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بعد تمريرة عرضية من أنخيل كوريا مرت من أمام صامويل لينو لتصل إلى المهاجم الدولي الفرنسي الذي أطلق تسديدة قوية من يسار منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وبعد ست دقائق من انطلاق الشوط الثاني أضاف جريزمان الهدف الثالث بعدما تلقى تمريرة من لينو ليسدد من وضع انفراد لتمر الكرة بين قدمي ديفيد سوريا حارس خيتافي وتسكن الشباك.

وهذه المرة الثانية التي يسجل فيها جريزمان ثلاثة أهداف في مباراة واحدة هذا الموسم بعد ثلاثيته في الفوز 3-صفر على سيلتا فيجو.

وتجمد رصيد خيتافي عند 43 نقطة في المركز العاشر.