logo

‘شو هذه القنبلة؟‘ | بالفيديو : اعتقال شاب من كسرى - سميع بشبهة اطلاق النار وحيازة السلاح

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-05-2024 10:44:35 اخر تحديث: 16-05-2024 10:50:55

أعلنت الشرطة عن تقديم النيابة العامة في لواء حيفا، لائحة اتهام ضد شاب من كسرى - سميع في منطقة الجليل، نسبت له فيها اطلاق النار وحيازة قنابل يدوية وذخائر.


وفي التفاصيل، قال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه: " في تاريخ 23/04/24 صباحًا، تلقى مركز الشرطة 100 التابع لشرطة إسرائيل بلاغا حول سماع أصوات إطلاق نار في حي الجنود المسرحين في قرية كسرى - سميع. وصلت قوات كبيرة من شرطة الشمال إلى مكان الحادث وباشرت في نشاط تفتيش في القرية لتحديد مصدر إطلاق النار. وبعد وقت قصير، رصدت الشرطة سيارة مشبوهة وأوقفتها للفحص ".

وأضاف المتحدث بلسان الشرطة قائلا في البيان :" أثناء تفتيش السيارة، ضبطت الشرطة ذخيرة وسكين بالإضافة إلى قنبلتي غاز مخبأة داخل السيارة. تم إلقاء القبض على المشتبه به، وهو من سكان المكان (27 عاما )، على الفور واحيل إلى مركز الشرطة للتحقيق.في تاريخ 13/05/24، وبعد الانتهاء من مرحلة التحقيق، قدمت النيابة العامة في لواء حيفا لائحة اتهام مع طلب تمديد التوقيف حتى انهاء الإجراءات القانونية ضد المشتبه به في المحكمة المركزية في حيفا تنسب له جرائم إطلاق النار ونقل الأسلحة ".

كما قال المتحدث بلسان الشرطة في البيان :" يقوم أفراد شرطة الشمال بحرب حازمة ضد المنظمات الإجرامية على مدار العام بطريقة لا هوادة فيها أثناء ضبط الوسائل القتالية والمركبات المحصنة وتحرير المخالفات المالية للمجرمين. يتم القبض على العديد من أعضاء المنظمات الإجرامية متلبسين بعد القيام بأنشطة علنية وسرية من أجل تقديمهم إلى العدالة وبالتالي الحفاظ على أمن وأمان السكان ".