logo

هل الإعلان عن تشكيل ائتلاف في بلدية الطيبة أضحى قاب قوسين أو أدنى أم لا ؟

من شحادة سامي عازم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-05-2024 07:40:18 اخر تحديث: 14-05-2024 15:17:03

في ظل عمله على تشكيل الائتلاف البلدي ومع انتشار العديد من الشائعات حول المطالب التي يضعها أعضاء في المجلس البلدي الجديد في الطيبة، وهو ما يحول دون الاعلان عن الائتلاف البلدي في الطيبة،


رئيس بلدية الطيبة يحيى مرعي حاج يحيى - صورة نشرها مكتب رئيس بلدية الطيبة 

نشر رئيس البلدية مدقق الحسابات يحيى مرعي حاج يحيى منشورا موجها لأهالي المدينة، قال فيه: " صباح الثبات وعدم التزحزح عن المواقف قيد أنملة. صباح العمل من اجل المواطن. الثمن الشخصي ندفعه برأس مرفوع، ولن نسمح بتدفيع الطيبة ومصالحها الثمن ولا بأي شكل من الأشكال. صباح الخير يا بلدي ".

" ثابت الخطوة وغير قابل للابتزاز "

حسين جبالي، وهو أحد مواطني الطيبة المهتمين بشؤون المدينة كان قد كتب عن رئيس البلدية يحيى حاج يحيى في ظل الحديث عن قضية الائتلاف في الشارع الطيباوي :" يثبت حتى الآن بعكس كل التوقعات وتلك الصورة النمطية الي حاولوا الصاقها به أنه ثابت الخطوة غير قابل للابتزاز مخلصا في عمله وأدائه، فرئيس بمثله يتوجب على كل شرفاء الطيبة الالتفاف من حوله دعمه ليستمر على النهج الصحيح وطريق الصواب فنجاحه من نجاح طيبتنا ".

" علينا التكاتف ودعم رئيس البلدية "

أما عمر حسني نصيرات والمهتم بشؤون المدينة هو الاخر فكتب :" ألا يستحق منا الدعم والتقدير ؟ للغيورين على مصلحة البلد، سواء من انتخب الرئيس أو من لم ينتخبه، علينا جميعا ان نتكاتف وندعم الرئيس على ثبوته واصراره لدحر المبتزين وصموده امام كل الضغوطات، وان دل هذا على شيء فانما يدل كم ان هذا الانسان صادق، مخلص، أمين يحب بلده وغيور على مصالحها. لعل وعسى وقفتنا هذه تضيء ضوءا احمر لدى الاخرين ويقدموا مصلحة بلدهم على مصلحة عائلتهم ومصلحتهم الشخصية، يجب علينا جميعا اظهار موقفنا الصريح سواء عبر مواقع التواصل والانترنت او ارسال برقيات دعم ومؤازرة للرئيس، والعمل الجاد من اجل ايجاد صيغة مشتركة ومتينة ترضي الجميع، نعم هذا واجبنا الأخلاقي تجاه بلدنا تجاه اولادنا وبناتنا تجاه شبابنا تجاه كل واحد منا كبير وصغير وهذه هي غيرتنا على مصلحة بلدنا وحبنا لها ".