logo

البطل ليفركوزن يواصل مسيرته دون هزائم ويفوز 5-1 في فرانكفورت

رويترز
05-05-2024 21:56:16 اخر تحديث: 05-05-2024 21:56:40

فرانكفورت (ألمانيا) (تقرير رويترز) - واصل البطل باير ليفركوزن مسيرته الخالية من الهزائم بعد فوزه خارج ملعبه 5-1 على أينتراخت فرانكفورت في دوري


يحتفل جيريمي فريمبونج من باير ليفركوزن بتسجيل الهدف الرابع لفريقه خلال مباراة الدوري الألماني بين آينتراخت فرانكفورت وباير 04 ليفركوزن على ملعب دويتشه بنك بارك في 05 مايو 2024 في فرانكفورت أم ماين، ألمانيا - (Photo by Alex Grimm/Getty Images)

الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم الأحد.

وظل ليفركوزن على القمة برصيد 84 نقطة بينما يحتل فرانكفورت المركز السادس برصيد 45 نقطة. وتمتد مسيرة ليفركوزن دون هزائم الآن إلى 48 مباراة في كافة المسابقات.

وتمكن ليفركوزن بذلك من معادلة مسيرة بنفيكا الخالية من الهزائم في جميع المسابقات ومن بينها البطولات الأوروبية، والتي حققها الفريق البرتغالي خلال الفترة من ديسمبر كانون الأول 1963 إلى فبراير شباط 1965.

وافتتح ليفركوزن التسجيل في الدقيقة 13 عندما حصل جرانيت تشاكا على الكرة خارج منطقة الجزاء ليسدد بطريقة رائعة في الشباك.

وكاد الفريق الزائر يضاعف النتيجة بعد دقائق لكن دفاع فرانكفورت تدخل في الوقت المناسب ليمنع ليفركوزن من التسجيل أمام المرمى الخالي.

وأدرك فرانكفورت التعادل في الدقيقة 33 عندما ركض هوجو إيكيتيكي نحو منطقة الجزاء في توقيت مثالي واخترق خلف دفاع ليفركوزن ليضع الكرة بضربة رأس في الشباك من مسافة قريبة.

واستعاد ليفركوزن تقدمه قبل الاستراحة مباشرة بضربة رأس من باتريك شيك وجعل إيزيكيل بالاسيوس النتيجة 3-1 في الدقيقة 58 من ركلة جزاء بعدما جذب نيلز نكونكو منافسه نيثن تيلا من قميصه.

وأضاف جيريمي فريمبونج الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة 77 إثر متابعة تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء بينما أضاف فيكتور بونيفاس الهدف الخامس من ركلة جزاء أخرى قبل دقيقة واحدة من النهاية بعد عرقلة أنسجار كناوف لفريمبونج داخل المنطقة.