logo

اثار رابي من كفر قاسم تطلق عنان شغفها في تنسيق المنازل ببراعة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-05-2024 15:19:11 اخر تحديث: 15-06-2024 11:02:12

برزت اثار رابي صاحبة محل "فلورا" في كفر قاسم بفضل موهبتها الفنية وإلهامها الذي ينبع من حبها لتنسيق وتجميل المساحات الداخلية، اذ تتميز

أعمالها بالإبداع والجمال، وتلبي احتياجات مختلف الأذواق.

بدأت اثار رابي رحلتها منذ سنوات، ومن خلال تجربتها المتراكمة والمهارات التي اكتسبتها، استطاعت أن تبني سمعة قوية في مجالها. وقالت اثار رابي في حديث ادلت به لموقع بانيت وقناة هلا : "لدي لقب اول من جامعة تل ابيب في مجال التمريض وعملت في مجالي لمدة عشر سنوات ولكن طوال الوقت كان لدي الشغف بان ابدع وانطلق للحرية، ولكن بسبب التزامات معينة مثل الزواج وبناء عائلة قررت ان اؤجل الامر، وبعد سنوات قررت ان اخرج لعالم الابداع، وكان هدفي بان اجلب قيمة إضافية للوسط العربي وبالفعل اصبح محلي معروفا واصبح لدينا اسم في كل المجتمع العربي".

وتابعت قائلة: "زوجي هو الداعم الأساسي لي في كل افكاري الإبداعية.. وقبل 8 سنوات حينما قررت ان افتتح المحل كان اختيار المجال الذي ارغب بامتهانه صعبا ولكن أحببت فكرة الهدايا والتنسيق، لهذا بدأت محلي كمحل لبيع الزهور والاكسسوارات المنزلية ومع مرور الوقت كبر محلنا ".

وأضافت: "لدينا اكسسوارات منزلية تلائم جميع الاذواق. كل شخص يحب ان ينسق بيته يأتي الينا مع صور للبيت او نذهب نحن اليه للبيت وننسق له احدث التنسيقات الدارجة، ونتلقى بشكل عام ردود فعل إيجابية ومشجعة. حتى اننا احدثنا انقلابا في النظرة للهدية وتأثيث البيوت وتنسيقها".