logo

تعادل سلبي لفريقيْ هبوعيل باقة الغربية ومكابي كريات اتا - بيالك

من شاكر مواسي مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-04-2024 16:18:14 اخر تحديث: 26-04-2024 16:51:10

على ملعب كريات يام ، التقى الفريق المضيف مكابي كريات اتا - بيالك مع هبوعيل باقة الغربية، ضمن منافسات القسم العلوي في قمة لائحة الدرجة الأولى



تصوير موقع بانيت

رغب الفريقان من بداية المباراة بالفوز لتحسين فرصهما في الوصول للمرتبتين الثانية او الثالثة التي تمنحهما حق الاستضافة في مرحلة البلي اوف، الا ان خيبة الامل بدت واضحة على مدربي الفريقين محمد عوضي من باقة وافي سباغ من اتا بيالك.

على ارض الملعب كانت بداية جيدة لفريق باقة الذي ضغط من اجل احراز هدف مبكر ولم تنفعه ست رفعات ركنية وتسديدة الى قائم المرمى في الدقيقة 20.

في الشوط الثاني أجرى مدرب باقة بعض التغييرات بسبب غياب إبراهيم جوابرة ومحمد غدير ويوسف عوضي وانس عازم وعبد الله طه، وبرز في الشوط الثاني كرم بدران باندفاعته ورفع الكرات من اليمين الا ان دفاع اتا بيالك منع وصول الكرات لشادي مصاروة وكريم بلعوم. ومرت الدقائق سريعة دون ان يتمكن الفريقان من حسم النتيجة، ليفترقا بالتعادل بدون اهداف.

هبوعيل الطيرة الذي عزز مكانته في المرتبة الثانية مع 56 نقطة بفوزه على شباب كفر كنا استفاد من نتائج التعادل ووسع الفارق عن هبوعيل باقة واتا بيالك الى 3 نقاط وعن كريات يام الذي تعادل 3-3 مع أبناء زلفة الى نقطتين قبل الأسبوع الأخير للدوري يوم الجمعة القادم.