logo

بفيديو ‘لايف‘ و 5 ملايين جنيه : قتلوا طفلا وانتزعوا أحشاءه

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-04-2024 09:37:50 اخر تحديث: 26-04-2024 11:35:00

تناقلت وسائل اعلام عربية، تفاصيل واقعة صادمة في مصر، هزت الرأي العام وتتجسد بقتل طفل مصري ونزع أحشائه الداخلية. وبحسب النشر المتداول، فقد طفت على السطح


(Photo credit should read MOHAMED EL-SHAHED/AFP via Getty Images)

 تفاصيل جديدة حول الجريمة المروعة التي هزت منطقة شبرا، بمحافظة القليوبية المصرية قبل أيام. 
وقد أظهرت التحقيقات أن "الجاني الذي قتل ابن الـ 15 عاماً وانتزع أحشاءه ووضعها في كيس قرب جثته، استدرج عبر الإنترنت من قبل شخص مقيم في الكويت، تعرف عليه عبر أحد حسابات تجارة الأعضاء البشرية". 

‘العثور على جثة الطفل مقطوعة طوليا لنصفين‘

وأفاد موقع الحدث نقلًا عن العربية نت، بانه "في تفاصيل الجريمة تبين أن جثة الطفل عثر عليها مقطوعة طوليا لنصفين وبها شق من الرقبة حتى نهاية البطن ولا توجد بها أحشاء. وأقر المتهم الذي تم اعتقاله أن مصريا مقيما في الكويت، كان قد تعرف إليه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية، طلب منه اختيار أحد الأطفال لسرقة أعضائه البشرية مقابل مبلغ خمسة ملايين جنيه". 

‘ تصوير الجريمة بغية بثها على مواقع التواصل وجني مبالغ طائلة‘
واضافت: "تبين أنه بعد اختيار المتهم للضحية وعرضه على المصري المقيم في الكويت عبر تقنية "الفيديو كول"، طلب منه الأخير قتله ، تمهيدًا لسرقة أعضائه البشرية، وأخبره بأنه سيتم إبلاغه بالخطوات التالية بعد ذلك". 
وبحسب النشر المتدوال، فان ‘الأفظع في الموضوع أن المحرض وهو قاصر أيضا يبلغ من العمر نحو 15 عاماً، قد طلب من القاتل تصوير جريمته، بغية بثها لاحقاً على مواقع التواصل، وجني مبالغ طائلة‘. 

واشارت مصادر اعلامية عربية الى ان قوات الأمن ألقت القبض على المتهم وقررت النيابة العامة حبسه 4 أيام احتياطيًا. واعترف المتهم حسب بيان النيابة المصرية بأنه ‘ارتكب الجريمة بعد اتفاق مع شخص مصري يقيم بدولة الكويت كان قد تعرف إليه عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية‘.