logo

رئيس بلدية الطيبة يستقبل رئيسيْ بلدية أم الفحم وباقة الغربية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-04-2024 15:09:25 اخر تحديث: 30-04-2024 02:27:58

استقبل رئيس بلدية الطيبة مدقق الحسابات يحيى حاج يحيى، عصر اليوم الأربعاء، في ديوانه في دار البلدية، رئيس بلدية أم الفحم د. سمير محاميد، ورئيس بلدية باقة الغربية المربي رائد دقة.



تصوير بلدية الطيبة

وهدفت الزيارة، التي أقيمت بأجواء إيجابية وطيّبة، إلى تقديم التهاني والتبريكات لرئيس البلدية، بمناسبة فوزه بالانتخابات، وتسلّمه زمام رئاسة البلدية وإدارتها. وشكر يحيى حاج يحيى نظيريه على الزيارة، مؤكدًا على ضرورة التعاون بين كل السلطات المحلية العربية، في ظل المشاكل الحارقة المُشتركة، التي تعاني منها.

وأكد رئيس البلدية، على "ضرورة تعزيز العلاقات الثنائية بين بلدية الطيبة، وسائر المجالس المحلية العربية، تمهيدًا لإعادة الدور الريادي للطيبة، في الوسط العربي. خاصة، وأن الطيبة عانت على مدار السنوات السابقة، من تهميش لدورها في هذا المضمار" .

ووجه رئيس بلدية أم الفحم سمير محاميد، لرئيس بلدية الطيبة يحيى حاج يحيى، دعوة لزيارة بلدية أم الفحم، لتوثيق التعاون بين الجانبين. واستجاب حاج يحيى للدعوة، مثنيًا على الأداء المهني لمحاميد. وتُرك ملف تنسيق الزيارة وموعدها، للطواقم المهنية بين الجانبين، وفقًا للجدول الزمني المُستقبلي للرئيسين.