logo

ألمانيا تمدد عقد مدربها يوليان ناجلزمان حتى 2026

رويترز
19-04-2024 21:43:33 اخر تحديث: 19-04-2024 21:43:58

(تقرير رويترز) - قال الاتحاد الألماني لكرة القدم يوم الجمعة إنه مدد تعاقده مع مدرب المنتخب الأول للبلاد يوليان ناجلزمان حتى نهاية كأس العالم 2026.


مدرب ألمانيا يوليان ناجلزمان - (Photo by Alexander Hassenstein/Getty Images)

وتولى ناجلزمان (36 عاما) تدريب منتخب ألمانيا خلفا لهانز فليك في سبتمبر أيلول الماضي وفي البداية وقع عقدا يستمر حتى نهاية بطولة أوروبا 2024 التي ستقام في ألمانيا الصيف المقبل.

وجاءت بداية مسيرته مع الفريق متباينة لكنه مؤخرا فاز في مباراتين وديتين متتاليتين في مواجهة فرنسا وهولندا.

وسيخوض الفريق أيضا تحت قيادته مباراتين إعداديتين أخريين أمام أوكرانيا واليونان في يونيو حزيران المقبل فبل انطلاق البطولة القارية التي سيشارك فيها في دور المجموعات إلى جانب منتخبات اسكتلندا والمجر وسويسرا.

وقال ناجلزمان في بيان "بفضل أداء حماسي وناجح لدينا فرصة للتأثير على البلاد بأكملها. الانتصاران على فرنسا وهولندا في مارس قدما لمحة عن ذلك.

"لقد تأثرت كثيرا بحماس الجماهير. وسويا الآن نرغب في تقديم بطولة أوروبية ناجحة على أرضنا وكلنا نتوق لتحقيق ذلك. وبعد ذلك أتطلع فعلا للتحدي المتمثل في كأس العالم مع الطاقم الفني."

وقال بيرند نيوندورف رئيسي الاتحاد الألماني للعبة الشعبية "هذه إشارة قوية للاتحاد الألماني لكرة القدم وللمنتخب الوطني على أن يوليان ناجلزمان سيظل مدربا للمنتخب بعد البطولة الأوروبية على أرضنا لأن الكثير من الأندية الكبرى عبر أوروبا ترغب في الحصول على خدماته.

"لكن قيادة المنتخب الوطني ليست مجرد وظيفة بالنسبة ليوليان ناجلزمان لكنها علاقة حب فعلية قريبة من قلبه. والآن وبعد أن تحقق الاستقرار أصبح بوسع الجميع التركيز تماما على تقديم أداء ناجح في البطولة الأوروبية."