logo

إنجي ناطور: تنسيق الزهور له معايير عديدة أهمها نوع المناسبة والميزانية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-04-2024 16:51:14 اخر تحديث: 19-04-2024 18:06:28

من أجمل اللغات التي يتبادلها الناس في شتى المناسبات واللحظات المميزة هي لغة الورد، ودائما ما يكون للورود والزهور مكانة وحضور لا يضاهيها جمال ومكان،


حول تنسيق الزهور والعناية بالورود وأكثر ، استضافت قناة هلا إنجي ناطور صاحبة محلات انجلينا منسقة ورد ونباتات داخلية للبيت .

وقالت إنجي ناطور في حديثها لقناة هلا : " البداية كانت من زراعة الأشجار وتصميم حدائق، ثم قررت ادخال عالم الورد لأنني أحب الورود كثيرا فبدأت في تعلم تنسيق الورود ، ومن هناك بدأت قصة انجلينا حيث فتحنا أول محل ، واليوم محلاتنا تتميز عن غيرها بالطابع الأوروبي " .

وأضافت انجي ناطور لقناة هلا : " هناك عدة معايير ننظر لها عن تزيين باقة الورد ، أولها المناسبة وما مضمون المناسبة ولمن الهدية ، هل هي لرجل أو امرأة أو طفل ، لأن عالم تنسيق الورود عالم واسع وكبير " .

ومضت انجي ناطور بالقول لقناة هلا : " أحد أهم التفاصيل لباقة الورد هي الميزانية المعدة لها ، فعلى سبيل المثال ان كانت الهدية رمزية فأنا أقول للزبون حرام أن تضع 300 شيقل مثلا لباقة ورد ، وأنصحه بباقة ورد بـ 100 شيقل مثلا ، وان كانت الهدية لشخص عزيز على قلبي او مناسبة مهمة فربما اختار ورودا رومانسية مثل ورد الجوري " .

وتابعت انجي ناطور : " يعتبر اللون الأبيض للورود الأكثر استخداما في الباقات على أنواعها ، وعلى اختلاف المناسبات ، كما أن شكل الوردة يلعب دورا كبيرا في تنسيق الباقة " .