logo

يافا : تشييع يعقوب طوخي الذي قتل برصاص شرطي - عشرات المسعفين يشاركون بدراجاتهم النارية

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوارما
13-04-2024 17:12:54 اخر تحديث: 13-04-2024 18:40:31

انطلقت مساء اليوم جنازة المرحوم يعقوب طوخي، وسط مشاركة جموع غفيرة من أهالي مدينة يافا ، والعشرات من المسعفين بدراجاتهم النارية من نجمة داوود الحمراء

ومن " ايحود هتسلاه " .

وقد جابت المسيرة شارع يهودا هيميت الذي وقعت فيه جريمة اطلاق النار تجاه يعقوب دوخي، وهتف المشاركون في المسيرة هتافات وشعارات مستنكرة للجريمة النكراء، مطالبين " بمحاكمة الشرطي وانزال اشد العقوبة بحقه" .

هذا وتوّجه المشاركون الى مسجد النزهة للصلاة على الفقيد، ثم ستتوجه الجنازة الى مقبرة المدينة "طاسو"، وهناك سيوارى جثمانه الثرى.

قريب المرحوم : " ما حدث هو جريمة قتل متعمدة "

وقال عبد القادر سطل قريب المرحوم يعقوب طوخي لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما: "ما حدث يوم أمس هو جريمة قتل متعمدة من قبل شرطي اسرائيلي يخدم في القوات الخاصة، قام بإعدام المغدور يعقوب طوخي تحت بيته بسبب خلاف لا نعرف فحوى ، بالنتيجة قام الشرطي باطلاق الرصاص على يعقوب مما ادى إلى وفاته" .

وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان المرحوم ترك خلفه زوجه ثاكل وطفلتين.
وقال الاهالي لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما " ان المرحوم عرف بسيرته الطيبة والحسنة وأخلاقة العالية وحبه لعمل الخير ومساعدة الاخرين" .

الشرطة : لم يتم إلقاء قنبلة على منزل الشرطي المتورط بإطلاق النار في يافا

على صعيد متصل، نفت الشرطة في بيان مساء السبت، القاء قنبلة على بيت الشرطي الذي اطلق النار . وقالت الشرطة في البيان : "بخلاف المنشورات الخاطئة، ومن أجل الدقة ومنع تضليل الجمهور، لم يتم إلقاء قنبلة على منزل أو منزل عائلة الشرطي المتورط في حادث إطلاق النار في يافا".